انطلاق فعاليات ملتقى الأعمال «المصري–اللبناني» الرابع الجمعة المقبل

انطلاق فعاليات ملتقى الأعمال «المصري–اللبناني» الرابع الجمعة المقبل
انطلاق فعاليات ملتقى الأعمال «المصري–اللبناني» الرابع الجمعة المقبل

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

تنظم مجموعة الاقتصاد والأعمال، بالتعاون مع مجلسي الأعمال في البلدين، والجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، بالاشتراك مع السفارة المصرية في لبنان، ومكتب التمثيل التجاري في السفارة، ملتقى الأعمال «المصري-اللبناني»، وذلك يوم الجمعة المقبل.

ويكتسب انعقاد هذا الملتقى في دورته الرابعة أهمية خاصة في ظلّ القفزة النوعية التي تشهدها العلاقات الاقتصادية بين البلدين، بالإضافة إلى القضايا الاقتصادية التي سيناقشها والبحث في واقع وآفاق المبادلات التجارية.

ويشارك في الملتقى حوالي 200 في طليعتهم ثلاث وزراء من مصر، هم وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، الدكتورة سحر نصر، ووزير الصناعة والتجارة، عمرو نصار، ووزير التموين والتجارة الداخلية، علي المصيلحي.

ومن بين المشاركين من الوفد المصري المساعد الأّوّل لوزير التموين، ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إبراهيم عشماوي، ورئيس الجمعية «المصرية-اللبنانية» لرجال الأعمال المهندس فتح الله فوزي، ورئيس مجلس الأعمال «المصري-اللبناني»، المهندس أحمد السويدي، ومن لبنان، وزير الاقتصاد والتجارة، رائد خوري، ووزير الزراعة، غازي زعيتر، ورئيس اتحاد الغرف اللبنانية، محمد شقير، وسفير مصر في لبنان، نزيه النجاري.

ويحضر الملتقى أيضاً حشد من رجال الأعمال اللبنانيين والمصريين، من بينهم وفد مصري من 70 مشاركاً من مختلف القطاعات، حيث سيتم ترتيب لقاءات ثنائية لبحث فرص التعاون سواء في مجال التبادل التجاري أو التعاون الاستثماري.

المصدر : المصرى اليوم

التالى «أدنوك» تنفذ بنجاح طرحًا خاصًا بـ 3.7 مليار درهم لحصة من أسهم شركة «أدنوك للتوزيع»