الاتحاد يفاوض 3 هلاليين سراً

يسعى نادي الاتحاد لتعويض خيبة الأمل التي أحاطت بجماهيره بعد الموسم الكارثي الذي بدأه في شهر أغسطس الماضي بخسارة مباراة السوبر على كأس الهيئة العامة للرياضة على يد الهلال بثنائية مقابل هدف.

ومنذ ذلك الحين ولم يظهر الاتحاد بالشكل المطلوب في الدوري بل إنه لم يحقق أي فوز بعد مرور 9 جولات، حتى أن الفريق خرج من البطولة العربية للأندية الأبطال وقام بتغيير المدير الفني للفريق.

f86fac58da.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وبحسب مصادر خاصة قريبة الصلة من نادي الاتحاد فإن الإدارة تتفاوض في الوقت الحالي مع عدد من اللاعبين المتواجدين على قوة نادي الهلال، أبرزهم عبدالملك الخيبري، بالإضافة إلى لاعبين آخرين بالفريق الرديف للزعيم (الهلال ب).

ويركز الاتحاد على العديد من الأسماء المحلية لتدعيم خط الوسط والهجوم أبرزهم لاعب الشباب هتان باهبري ومهاجم القادسية المتألق هارون كمارا، ولاعب الهلال نواف العابد.

DsJPtmvXgAQrMwM_608624.jpg

يذكر أن الاتحاد سيلاقي النادي الأهلي في مباراة مرتقبة بين الناديين حيث تعتبر ديربي المنطقة الغربية وتحديداً مدينة جدة، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الاتحاد قد أجرى تدريباته، أمسـ استعداداً للمباراة التي ستقام يوم الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، عبر مناورة كروية من 3 أشواط أوقفها المدير الفي الكرواتي للعميد سلافين بيليتش مراراً من أجل تصحيح بعض الأخطاء للاعبين.

DsOY81KX4AAmd_s_309339.jpg

وأعطى بيليتش لاعبي الاتحاد اليوم الأحد راحة من التدريبات، على أن يعاود الفريق تدريباته يوم غد الإثنين.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى إقامة دورة «باريس للماسترز» خلف أبواب مغلقة