بيتزي يستبعد نصراوي وهلالي من صفوف الأخضر

ضربت الأصابات لاعبي الأخضر مما جعل الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، يقرر  استبعاد ثنائي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، سالم الدوسري وسلطان الغنام من قائمة الأخضر المُغادرة إلى الأردن.

وجاء قرار بيتزي باستبعاد الثنائي سالم الدوسري وسلطان الغنام لعدم جاهزيتهما، على أن يستكملا البرنامج العلاجي الخاص بهما في أنديتهما.

e117bf13d9.jpg

 وكان النجم سالم الدوسري قد خاض تمارين تأهيلية خاصة به في النادي الطبي، اليوم الأحد، فيما خصص الجهاز الطبي تمارين تأهيلية في الملعب للمدافع سلطان الغنام.  

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

YYYYYYYY_YYYY_17_821386.jpg

 وقد أعلن الحساب الرسمي للمنخب الوطني السعودي عبر التواصل الإجتماعي "تويتر" قرار المدير الفني بإستبعاد اللاعبين الدوسري والغنام بناء على التقرير الطبي 

كما استبعد المدير الفني الأرجنيتني في وقت سابق نجم الهلال والأخضر ياسر الشهراني بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة أثناء لقاء اليمن الودي والذي أقيم مساء الجمعة الماضي على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام وإنتهى اللقاء بفوز الأخضر بهدف لنجمه الجديد والقادم بسرعة الصاروخ عبد الرحمن غريب 

7_418266.jpg

ومن جهة أخرى شارك نجم وسط الأخضر، محمد كنو في تدريبات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الجماعية، مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة الأردن الودية. 

وغاب محمد كنو عند تدريبات الأخضر الجماعية، أمس السبت، بسبب شعوره بآلام في العضلة الضامة، حيث اكتفى بأداء تمارين تأهيلية.

18-4_888354.jpg

وجدير بالذكر أن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يستعد  لمواجهة نظيره الأردني، مساء  الثلاثاء، على إستاد مدينة الملك عبدالله الثاني في العاصمة عمّان، استعدادًا للمشاركة في منافسات بطولة كأس آسيا 2019.  

من صفحتنا على انستغرام  


المصدر : Arabia Eurosport

السابق ماتيوس فيرنانديز يعود لصفوف برشلونة
التالى الحارس ميشيل فورم يعتزل كرة القدم