بيريز يبدأ التحضير لتفجير مفاجأة شتوية سعيدة لريال مدريد

يستهدف نادي ريال مدريد الإسباني بكل قوة ضم مهاجم جديد في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة في ظل بحث مسؤولي الفريق عن تدعيم الخط الأمامي بسبب قلة مردود الفريق التهديفي وعدم ثبات مستوى مهاجم الميرنغي الأساسي كريم بنزيمة طوال الموسم.

صورة..نجوم ريال مدريد يحتفلون باحدى اهداف بنزيمة


وعلى الرغم من تقديم بنزيمة مستويات جيدة منذ تولي سانتياغو سولاري مسؤولية تدريب الفريق خلفاً لجوليان لوبيتيغي الذي تمت اقالته لسوء النتائج إلا أن انخفاض مردود الويلزي غاريث بيل يمثل صداعاً في رأس المدرب الأرجنتيني وهو ما دفع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي للبحث عن مهاجم جديد لضمه لصفوف الفريق. 

وعلى الرغم من قيام ادارة ريال مدريد بالتعاقد مع ماريانو دياز مطلع هذا الموسم من نادي ليون الفرنسي إلا أنه فشل في الحصول على ثقة سولاري الذي يعتمد على بنزيمة بصورة مستمرة بجانب تعرضه للإصابات بصورة متكررة.

كل هذه الأسباب دفعت الإدارة الملكية لتوسيع دائرة البحث عن مهاجم ذو مواصفات خاصة أولها أن يتمتع بخبرات كبيرة وأكدت الصحف العالمية بأن مسؤولي الميرنغي يفكرون في أسماء مخضرمة وقوية مثل السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والكولومبي راداميل فالكاو. 

وأفادت الصحف بأن فالكاو يحظى بدعم قطاع كبير داخل نادي ريال مدريد حيث كان هدفاً للنادي الملكي قبل بضعة أعوام وأبدى النجم الكولومبي رغبته بمغادرة ناديه موناكو الفرنسي في اقرب وقت ممكن ولكن تكمن الأزمة في ارتباطه بعقد رسمي رفقة النادي الفرنسي حتى صيف عام 2020 وترفض إدارة الميرنغي سداد مقابل مادي كبير في لاعب سوف يبلغ عامه الثالث والثلاثون في شهر فبراير المقبل.



كما وضعت ادارة ريال مدريد الأوروغوياني إيديسون كافاني مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يرغب بالرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية حيث يستهدف نادي نابولي الإيطالي استعادته مجدداً يناير المقبل فيما سيدخل النادي الملكي في السباق وبكل قوة بالشتاء. 

ويعيش كافاني أجواءً ليست بالمثالية داخل نادي باريس سان جيرمان ولكن ستكون مهمة ريال مدريد صعبة لضمه أيضاً حيث يرتبط بعقد رفقة فريقه حتى صيف عام 2020 وسيطلب ناديه الفرنسي مبالغ كبيرة من أجل بيعه خاصةً وأنه الهداف التاريخي للنادي الفرنسي. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


كما يتصدر الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي المشهد وبقوة لتدعيم نادي ريال مدريد في الشتاء حيث دائماً ما يتم وضعه على رأس المطلوبين لتدعيم الفريق في كل فترة إنتقالات ولكن من المتوقع أن تطلب إدارة النيراتزوري مقابل مادي مقداره 125 مليون يورو للموافقة على بيعه. 

كما رصدت إدارة نادي ريال مدريد أيضاً العديد من الأسماء الهجومية التي لا تتمتع بخبرة كبيرة وأبرزها ماكسي لوبيز مهاجم نادي سيلتافيغو وبورخاس إغلاسياس نجم نادي إسبانيول


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


وقدم هذا الثنائي مستويات أكثر من رائعة رفقة أنديتهم ببطولة الليغا هذا الموسم حيث من المحتمل أن يتفاوض ريال مدريد على ضم أياً منهما لتدعيم الخط الأمامي في الشتاء المقبل. 

المصدر : Arabia Eurosport

التالى أسامة إبراهيم يغيب عن مواجهة الإسماعيلي والمقاولون العرب