مفاجأة في أسعار وأماكن تذاكر مباراة ديربي جدة

في مفاجأة لجماهير الغربية تقرر طرح بيع تذاكر مباراة الأهلي والاتحاد بداية من غدا الأثنين ، والتي من المُنتظر أن تُقام، يوم الأحد القادم في ال25 من شهر نوفمبر الحالي ضمن الجولة العاشرة بدوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين 

c00f75686c.jpg

والمفاجأة الثانية أنه لن تكون هناك أي تذاكر مجانية خلف المرمى، كما هو متبع في جميع مباريات دوري المحترفين  وجاءت أسعار التذاكر لتكون كالآتي: 

التذكرة الموحدة بسعر 20 ريال سعودي، التذكرة الفضية 300 ريال سعودي، التذكرة الذهبية 500 ريال سعودي.

وستتاح التذاكر للشراء، اليوم الأحد على منصة مكاني الإلكترونية.

YYYYYY_YYYYYY_456789.jpg

يُذكر أن المدرجات سوف تقسم بنسبة 50/50 بين جماهير الراقي والعميد. 

وتُقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية باستاد الجوهرة المشعة، في مدينة جدة، ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

وقد أثار موعد مباراة الديربي بين الفريقين، الكثير من اللغط، حيث طالب رئيس الاتحاد في البداية، تأجيل موعد المباراة، حيث كان من المفترض، أن يلعب الاتحاد، مع النادي الأهلي المصري على كأس السوبر المصري السعودي. 

YYYYYY_YYYYYYY_734375.jpg

ولكن تأجيل مباراة كأس السوبر السعودي المصري، حال دون تغيير موعد المباراة. 

ويحتل الأهلي المركز الثالث، في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 19 نقطة، حيث لعب الأهلي، 9 مباريات فاز في 6 منها، وتعادل في واحدة، وهُزم في 2.

فيما يقبع الاتحاد في المركز الأخير من ترتيب الدوري، برصيد نقطتين فقط. بعد أن لعب 9 مباريات في الدوري، لم يفز في أي منها، وتعادل في 2، وخسر 7.  

YYYYYYY_18101_500819.jpg

وبغض النظر عن موقف الفريقين في جدول الترتيب بالدوري فإن مباريات الغريمين تتسم دائما بالحضور الجماهيري المكثف من المجانين والنمور كما تتسم بالندية التامة والفنيات العالية 

YYYYYY_30102_423208.jpg

يذكر أن  نتائج آخر 50 ديربي بين الاتحاد و الأهلي  فوز الاتحاد في 22 مبارة ، وفوز الأهلي في 10 مباريات ، والتعادل 18، الاتحاد سجل 85 ، والأهلي سجل 62″.  

من صفحتنا على انستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

السابق إنتر يخطط لخطف صانع ألعاب ميلان في الصيف
التالى إقامة دورة «باريس للماسترز» خلف أبواب مغلقة