خبر سار للنصر قبل لقاء الشباب

في إطار إستعداد نادي النصر لمباراته المرتقبة أمام نادي الشباب ضمن الجولة العاشرة بدوري المحترفين  والتي يقود العالمي فيها أيضا المدير الفني المؤقت ومدرب المراحل السنية هيلد والذي قاد الفريق أمام الأتفاق في الجولة التاسعة وقدم عرضا قويا وأعاد البسمة لجماهير الشمس بعد إستعادة ذاكرة الإنتصارات وحقق الفوز على الاتفاق بعد إخفاق في مباراتين بدوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين وبعد ان سقط في فخ التعادل أمام الفيحاء وخسارة أمام الأهلي مما أدى لإقالة المدير الفني الإورغواتي دانيل كارينيو 

c438a78abd.jpg

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مساء اليوم ، تدريباته الجماعية، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة، عبدالعزيز الجليل. 

وانطلقت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر اليوم بتمرينات لياقية متنوعة، وركز المدرب هيلدر في أغلب فترات التدريب على الجانب التكتيكي.

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

18-4_333131.jpg

وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر  خبرا سارا اليوم، بعد مشاركة حارس المرمى الأسترالي برادلي جونز في جزء من المران. وظهر وكأنه اكتمل تماما شفاءه من الاصابة التي ألمت به 

18-1_210798.jpg

وكان برادلي جونز قد تعرض لإصابة مباشرة في الرأس من الجهة الجانبية خلال مباراة الأهلي والنصر؛ ما أدى إلى حدوث ارتجاج متوسط الشدة في الدماغ. 

وأظهرت الفحوصات الطبية حاجة الحارس الأسترالي جونز للراحة لمدة أسبوع، وغيابه عن الملاعب لمدة ستة أسابيع بحسب المعايير العالمية لإصابات الرأس. 

12_449202.jpg

 ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره الشباب، ضمن منافسات الجولة العاشرة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 22 نقطة.

من صفحتنا على انستغرام  

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي