غوارديولا يتفوق على برشلونة في سباق ضم نجم أياكس

كشفت تقارير صحيفة إسبانية عن تفوق بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي على برشلونة في سباق الحصول على خدمات فرانكي دي يونغ لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي. 

ودخل غوارديولا في سباق مع مسؤولي برشلونة من أجل ضم فرانكي دي يونغ الذي يتألق حاليا مع ناديه أياكس أمستردام إضافة إلى منتخب هولندا حيث عرض مانشستر سيتي دفع 67 مليون يورو للحصول على اللاعب.

وأشارت التقارير إلى أن برشلونة توقف عرضه عند 60 مليون يورو وهو ما زاد من فرص مانشستر سيتي في الحصول على خدمات فرانكي دي يونغ في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولم تتضح الصورة بشأن إمكانية رفع برشلونة عرضه لضم دي يونغ في الصيف المقبل خاصة أنه يدرك أهمية اللاعب بالنسبة لمنظومة البلوغرانا.

ويملك دي يونغ إمكانيات مميزة مثل قطع الكرات والتمرير الدقيق وهو عنصر يحتاجه برشلونة خاصة أن سيرجيو بوسكيتس تقدم في السن ويحتاج البلوغرانا إلى لاعب يحمل الراية من بعده.



ويميل برشلونة إلى التعاقد مع لاعب من نوعية فرانكي دي يونغ خاصة أنه تألق مع منتخب هولندا خاصة في المباراة الأخيرة أمام فرنسا والتي شهدت من اللاعب قطع الكثير من الكرات.

كما يفكر برشلونة في الحصول على خدمات ماتياس دي ليخيت قلب دفاع أياكس أمستردام كي يصنع نوع من التفاهم بينه وبين فرانكي دي يونغ داخل البلوغرانا.

ويملك برشلونة رغبة من فرانكي دي يونغ من أجل الانتقال إلى برشلونة حيث يعد البلوغرانا الفريق المفضل للاعب بحسب الكثير من التقارير التي أشارت إلى رغبته في الذهاب إلى ملعب الكامب نو وهو وزميله ماتياس دي ليخيت.

ويحتاج برشلونة الإسباني إلى تدعيمات في مختلف المراكز سواء في الهجوم أو الوسط أو الدفاع في الوقت الذي أكد فيه بيب سيغورا المدير الرياضي للفريق أن النادي يمكن أن يدخل سوق الانتقالات الشتوية لتدعيم الفريق في الوقت الذي يميل فيه أياكس أمستردام إلى بيع لاعبيه في الصيف بحسب ما أكد مارك أوفرمارس المدير الرياضي للنادي الهولندي والذي أكد صعوبة الحفاظ على الثنائي دي يونغ ودي ليخيت.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


المصدر : Arabia Eurosport

التالى أسامة إبراهيم يغيب عن مواجهة الإسماعيلي والمقاولون العرب