ريال مدريد يراقب مهاجم روما مع منتخب بلاده

ما زال البحث جاريًا في كواليس نادي ريال مدريد، حول الإنتدابات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق، ومعالجة بعض المشاكل الفنية التي أدت إلى الاخفاق في بداية هذا الموسم في عدة مباريات، وتراجع ترتيبه في جدول الدوري الإسباني، ومن أهم هذه المشاكل هي معالجة الضعف التهديفي، خاصة بعد رحيل الأسطورة المدريدية، كريستيانو رونالدو، إلى فريق يوفنتوس.


اقرأ ايضًا..هاري كين إلى ريال مدريد في حالة واحدة!

وحسبما تناقله العديد من الصحف والتقارير الصحفية، وعلى رأسها صحيفة آس الإسبانية، فإن كشافي الفريق الملكي ومحللوه تابعوا أمس الأحد مباراة منتخب إسبانيا مع منتخب البوسنة والهرسك، خصيصًا من أجل تحليل أداء المهاجم إيدين دزيكو، لاعب فريق روما.

ويرغب مسؤولو الميرينغي في التعاقد مع دزيكو في الميركاتو الشتويّ، كحلٍ مؤقت لمشكلة قلة نسب تهديف الفريق هذا الموسم، في ضوء رفض كبار الفرق الموافقة على رحيل نجومها في منتصف الموسم، ومن المقررأن يستمر متابعة دزيكو في الفترة المقبلة، خاصة في مواجهة الجيالوروسي القادمة في دوري أبطال أوروبا التي ستجرى في نهاية هذا الشهر.

وفي المقابل في حال تقديم عرض رسمي لإدارة نادي العاصمة الإيطالية، فإن من الصعب رفضه، بسبب تقدم عمر اللاعب، على الرغم من أن روما رفضت في بداية هذا العام عرضًا لمهاجمها من تشيلسي.

وارتبط إسم نادي ريال مدريد في الآونة الأخيرة بعدد من المهاجمين المخضرمين في العالم، وعلى رأسهم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والكولومبي راداميل فالكاو.

الجدير بالذكر أن دزيكو صاحب الـ 32 عامًا، يعد أحد أبرز هدافي الكاليتشو في المواسم الأخيرة، وما زال يمتلك عقدًا مع ذئاب روما، ممتد حتى صيف 2020.

المصدر : Arabia Eurosport

السابق صدام نارى بين «ديبالا» و«يوفنتوس»
التالى عاجل| هل يعود فايلر لتدريب بيراميدز؟ .. "قنبلة في وجهة السويسري القادمة"