غوميز يحسم أمره من العودة إلى الدوري التركي

حسم المحترف الفرنسي الدولي، بافيتيمبي غوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أمره بشأن العودة مرة أخرى إلى الدوري التركي، عبر بيان نشره على حسابه الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة تويتر.

وقال غوميز في البيان الذي نشره باللغتين الإنكليزية والتركية إنه لا يود الرد على عبدالرحيم البيرق نائب رئيس نادي غلطة سراي التركي ولا يريد الدخول في جدا معه.

46f0dad280.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقال المحترف الفرنسي: "إنني بالتأكيد لن أدخل في جدال وحديث غير مجدٍ مع عبدالرحيم البيرق، فأول شيء أنا لدي أهدافي الهامة مع ناديّ الحالي الهلال وسأحققها بكل تأكيد". وذلك رداً على التقارير التركية التي تحدثت عن إمكانية عودة غوميز في الانتقالات الشتوية إلى غلطة سراي والدوري التركي.

وأضاف غوميز في رده الحازم: "لن أرد على البيرق إحتراماً لنادي غلطة سراي وجماهيره، ولكنني لن أظل صامتاً ضد أي أحد يشكك في نزاهتي ولن أقف عاجزاً إذا حدث ذلك، كما أنني لن أدع أي شخص يجرني لخلال شخصي لا داعي له".

DsOOloVXcAA2UDZ_336940.jpg

وتابع غوميز: "وبالتأكيد لن أقف مكتوف الأيدي أمام الأكاذيب التي يتم نشرها عني"، وختم تصريحاته قائلا: "وفي النهاية ومع مرور الوقت كل الحقائق ستظهر للجميع وستعرف الجماهير ما حدث".

وكان غوميز نشر صورة له على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام كتب عليها تعليقا قال فيه: "كما يقولون حين تأخذ الكذبة المصعد وتأخذ الحقيقة السلم (الدرج) ستأخذ الحقيقة وقتاً أطول في الصعود وتتأخر ولكنها ستظهر في النهاية".

DsTCm73WwAMC_9g_409454.jpg

وكانت الفترة الأخيرة شهدت اتهامات من غوميز لنادي غلطة سراي التركي بأنه تخلى عنه من أجل المال، وكان رد نائب رئيس النادي بأن قرار الاستغناء عن غوميز جاء بسبب فني وبقرار من مدرب الفريق.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى أسامة إبراهيم يغيب عن مواجهة الإسماعيلي والمقاولون العرب