قرار غير متوقع من محمد السهلاوي

اتخذ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الدولي السعودي محمد السهلاوي قراراً غريباً قد يعود لمصلحته الشخصية على مستوى التدريب والتأهيل الفني للارتقاء بمستواه.

وبحسب تقارير صحفية فإن السهلاوي استعان بمدرب خاص من أجل زيادة الحصص التدريبية، وستكون التدريبات في أوقات فراغه وخارج أوقات مران نادي النصر وبعيداً عن الإعلام، ولكن ليس معلوماً إذا كان تدريب السهلاوي سيكون في ملاعب النصر أم خارجها.

6ac4d68f39.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ويعمل السهلاوي على وضع برنامج مع مدربه الخاص لعمل تقويات بدنية وتدريبات إضافية ليعود إلى مستواه المعهود الموسم الماضي ويساعد النصر على تحقيق الانتصارات وتسجيل الأهداف.

وكان السهلاوي ضمن كتيبة المنتخب السعودي الأول التي اختارها المدير الفني الأرجنتيني للأخضر، خوان أنطونيو بيتزي، وشارك مهاجم النصر في منافسات كأس العالم روسيا 2018 لكنه لم يسجل.

DVgkuCcWAAIAd2X_477769.jpg

في سياق منفصل شهدت تدريبات الفريق الأول بنادي النصر مشاركة حارس المرمى الأسترالي براد جونز في جزء من المران لليوم الثاني على التوالي وظهر بمظهر طيب في التدريبات، بعد أن شارك أيضاً في تدريبات الفريق أمس.

وسيعود الفريق مرة أخرى لتدريبات مسائية بعد قرار المدير الفني البرتغالي المؤقت هيلدر كريستوفاو بإجراء برنامج تدريبات اليوم الكامل صباحاً ومساءاً.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى إقامة دورة «باريس للماسترز» خلف أبواب مغلقة