تغيير مفاجئ في مدرجات الأهلي والاتحاد قبل الديربي

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إجراء تغيير مفاجئ بشأن الحضور الجماهيري في المباراة المرتقبة بين الجارين الاتحاد والأهلي في ديربي جدة ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء القرار أن يتم اعتماد نسبة 70% من مدرجات ملعب الجوهرة المشعة الذي سيستضيف اللقاء في الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري لصالح جمهور نادي الاتحاد، و30% لجمهور الأهلي.

31fdf3e604.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

جاء ذلك القرار بطلب من نادي الاتحاد خلال الاجتماع التنسيقي للمباراة، وفق تقارير صحفية، وعليه فقد قرر اتحاد الكرة اعتماد أغلبية المدرجات لجمهور العميد والربع للمجانين.

ومن جانبه قال حسن مريع مدير تشغيل الملاعب بالنادي الأهلي إن طلب الاتحاد يعد مشروعاً ومن حقه 100% لأنه هو صاحب المباراة والضيافة، وهذا ما سيحدث مع الأهلي في مباراة الدور الثاني في نفس الملعب.

Dp5A-BqX4AUyS6r_795141.jpg

أضاف مريع: "“نثق تماما بأن جماهيرنا ستكون لها الكلمة الأعلى في الديربي من ناحية التأثير ودعم اللاعبين باعتبارها الأفضل والأكثر تأثيراً في الدوري، وستطبق ذلك على أرض الواقع".

وعلى أساس هذا القرار وبحسب سعة ملعب الجوهرة فسيكون عدد التذاكر المخصصة لجمهور الاتحاد حوالي 44 ألف تذكرة، فيما سيحصل جمهور الراقي على 18 ألف تذكرة.

جدير بالذكر أن أسعار التذاكر الموحدة تم تحديدها بـ 30 ريال وللمنصة الفضية 300 ريال والذهبية 500 ريال.

-_xrui4ex2wcr817l2g7x0xmfh3_652666.jpg

ويستعد الفريقان للمواجهة بتدريبات تكتيكية وفنية وبدنية مكثفة قبل لقاء يوم الأحد المقبل.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

السابق محمد النني يقود الأرسنال في لقاء ليستر سيتي بكأس الرابطة الإنجليزية
التالى أسامة إبراهيم يغيب عن مواجهة الإسماعيلي والمقاولون العرب