برشلونة ينافس بايرن ميونيخ على هداف الدوري الألماني

ترغب إدارة برشلونة في سرعة البحث والإستقرار على بديل هجومي للفريق، بجانب المهاجم الأورغوايائي الدوليّ، لويس سواريز، الذي تخطى حاجز الثلاثون عامًا، بجانب عدم الثقة في بديله صاحب الأصول المغربية، منير الحدادي، ولذا يتابع الجهاز الفني للفريق وكشافيه أبرز المهاجمين الشبان المتألقين مع أنديتهم.


اقرأ ايضًا.. ريال مدريد ينضم لصراع بياتيك.. واللاعب يفتح الباب

وإتساقًا مع هذه الرغبة للفريق الكتالوني، كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، نقلًا عن صحيفة بيلد الألمانية، عن أن المهاجم الصربي الدوليّ الشاب، لوكا جوفيتش، لاعب إينتراخت فرانكفورت، الذي يحتل قمة هدافي بطولة الدوري الألماني حاليًا، تتم متابعته عن كثب من قبل البرسا.

وأشارت الصحيفة المقربة من برشلونة، إلى أن النادي قد أرسل بالفعل كشافيه لمشاهدة مباراة منتخبيّ صربيا والجبل الأسود والتي جرت قبل يومين، ضمن مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

https://twitter.com/football_bang/status/1064452360733376517

ومن المرجح أن يواجه البلوغرانا منافسة شرسة من أجل الحصول على خدمات جوفيتش، حيث أن المهاجم الشاب مطلوب من أكثر من نادي، وعلى رأسهم بايرن ميونيخ، تشيلسي، ليفربول، وتوتنهام.

وكان جوفيتش قد أثار إهتمام الفرق الأوروبية الكبرى، عقب تسجيله 5 أهداف لفريقه في مباراة واحدة بالبوندسليغا، أمام فورتونا دوسلدورف، وبات أصغر لاعب في تاريخ الكرة الألمانية يسجل خماسية.

يذكر أن يوفيتش صاحب الـ 20 عامًا، قد إنتقل العام الفائت إلى إنتراخت فرانكفورت على سبيل الإعارة لمدة عامين من بنفيكا، وأكد مسؤولي النادي الألماني بدأهم تفعيل خيار الشراء النهائي بعد مردود المهاجم الصربي المذهل هذا الموسم.

_______________________________________________________________________________________________________________

تابع أخبار الكرة السعودية على حساب إنستغرام

_______________________________________________________________________________________________________________

ويمتلك يوفيتش سجلًا تهديفيًا رائعًا مع فريقه هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 9 أهداف بالبوندسليغا، بجانب صناعته لـ 3 أهداف، وتسجيله 3 أهداف أخرى في اليوروبا ليغ. 

المصدر : Arabia Eurosport

التالى إقامة دورة «باريس للماسترز» خلف أبواب مغلقة