غريزمان رفض الانضمام إلى برشلونة خوفًا من ميسي!

أفصح الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني عن السبب الذي دعاه لرفض عرض برشلونة.

قال غريزمان في حديث مع قناة “كنال بلس” الفرنسية: "من الصعب أن ترفض عرضا من نادٍ كبرشلونة، خاصة مع إدراك الرغبة الملحة لديهم في ضمك، فيتصلون بك ويرسلون لك الرسائل مع لاعبين آخرين".

25875d98d6.jpg

وأضاف: "لكن، من جانب آخر هناك ناديك الذي تحوز فيه مكانة مهمة جدا، والذي يبني مسؤولوه مشروعا كبيرا أنت محوره، ويبذلون جهودا كبرى للحفاظ عليك ضمن الصفوف، سواء كانت هذه المجهودات رياضية أو مالية".

كان هناك سبب آخر أكثر مباشرة لرفض غريزمان عرض برشلونة، إذ أوضح أن السبب يعود إلى النجومية الطاغية التي يتمتع بها الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة، والتي غاب تحت ظلالها البرازيليان نيمار دا سيلفا -الذي فضل الهروب من ظل ميسي إلى باريس سان جيرمان-، وفيليب كوتينيو -والذي كان شغوفا بالانتقال إلى برشلونة- ومن هنا جاء خوف الفرنسي من الانضمام إلى قائمة ظلال ميسي.

YYYYYYY_YYYYY_YYYYY_YY_YYYY_YYYYYY_61787

رغم ذلك لا ينفي غريزمان أن عرض برشلونة كان له دور في تكدير صفو حياته في مدريد، فقال: "عشت أوقاتا عصيبة في المنزل، كنت أوقظ زوجتي في الـ3 فجرا لأتحدذ معها حول الموضوع".

عاد غريزمان ليؤكد أن الموقف الذي اتخذته إدارة أتلتيكو كان له الفضل في إعادة الهدوء إلى حياته فقال: “مشاهدة زملائي ومدربي بعد المباراة التي تلقيت فيها صافرات استهجان فاجأتني، فقد زارني سيميوني في منزلي، كان يرغب في الحديث معي لتهدئتي، وأخبرني أنه يثق بي”.

"لقد فعل مسؤولو النادي وزملائي كل ما يمكنهم لإشعاري بأنني في بيتي، ولا يجب علي الرحيل، تحدثوا معي في منزلي ورفعوا راتبي".


اقرأ أيضًا: كرة وباستا: ميلان ضد يوفنتوس.. أن تجمع بين الحُمق والشجاعة!


واختير الفرنسي الدولي الفائز ببطولة كأس العالم 2018، ضمن قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لهذا العام والتي تقدمها مجلة فرانس فوتبول، ومن المتوقع أن يكون غريزمان ضمن القائمة المختصرة للجائزة والتي تتكون من 3 لاعبين فقط يفوز أحدهم بالجائزة الذهبية.

المصدر : Arabia Eurosport

السابق وزارة الرياضة تطلق مبادرة «لا للتحرش والبلطجة»
التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي