يوروسبورت تكشف عن صفقتين من العيار الثقيل للاتحاد في يناير

في إطار التدعيمات القوية التي بدأت إدارة الاتحاد تأخذ سبيلها من أجل إنقاذ مايمكن إنقاذه وعودة العميد إلى مصاف أندية القمة كما تعودناه أكد مصدر مقرب جدا من إدارة نادي الاتحاد برئاسة نواف المقيرن لموقعنا يورو سبورت أن الأدارة أنهت الاتفاق على التعاقد مع هتان باهبري، لاعب فريق الشباب والمنتخب السعودي، في يناير المقبل، بعد تألقه رفقة فريقه هذا الموسم، وخطفه الأنظار رغم صغر سنه.

53f09b2b19.jpg

 ويمتد عقد باهبري مع الشباب حتى أغسطس 2019 المقبل، وبذلكمنحقهالتوقيهلأنادس خلال الفترة الشتوية دون الرجوع لإدارةنادي في حالة عدم رغبته التجديد  وشارك اللاعب ها الموسم في 8 مباريات بالدوري السعودي، أحرز هدف وصنع مثله.

YYYY_2_676511.jpg

وقدأشار المصدر الاتحادي القريب أن  تتبقى فقط الاتفاق مع إدارة نادي الشباب عن شراء المدة المتبقية من عقد اللاعب والتي تمتد لثمانية أشهر بداية من يناير القادم حتى نهاية شهر اغسطس من العام نفسه 

كما كشف لموقعنا المصدر القريب من إدارة نادي الأتحاد أن اللاعب الذي ذكرهنواف المقيرن في تغريدته والذي تم التعاقد معه وبداية من شهر يناير القادم هو لاعب المنتخب الوطني ونادي القادسية الشاب الواعد هارون كمارا 

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

2-13_287703.jpg

وتألق كمارا رفقة القادسية هذا الموسم، ونجح في خطف الأنظار خاصًة بعد تسجيله هدفي الفوز على الأهلي في الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. 

وانضم المهاجم السعودي لفريق القادسية في يناير الماضي، بعقد يمتد حتى يونيو 2020، وشارك في 17 مباراة، سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

15_743465.jpg

ويأمل الاتحاد في تحقيق الانتصارات بالفترة المقبلة، خاصًة وأن الفريق يعاني منذ بداية الموسم، ولم يحصل على العلامة الكاملة في أي مباراة خلال 9 جولات، واكتفى بتعادلين، ليتذيل جدول الدوري برصيد نقطتين فقط.

من صفحتنا على انستغرام  


المصدر : Arabia Eurosport

التالى أسامة إبراهيم يغيب عن مواجهة الإسماعيلي والمقاولون العرب