أفضل حكم في أفريقيا يتقدم بإعتذار لأحمد موسى

في مفاجأة كبيرة وعقب مباراة المنتخب النيجيري أمام نظيره جنوب أفريقيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أفريقيا لعام 2019 والتي إنتهت بتعادل المنتخبين بهدف لكلا منهما حيث تقدم الحكم الغامبى بكارى جاساما، باعتذار إلى أحمد موسى لاعب فريق النصر السعودى ومنتخب نيجيريا، بعدما قام بإلغاء هدف صحيح 100% لصالح النسور الخضراء، خلال لقاء جنوب إفريقيا، وهى الأخطاء التى حرمت منتخب نيجيريا من الفوز وانهت اللقاء بالتعادل 1-1.  

64875392af.jpg

 وألغى غاساما الهدف الأول للمنتخب الأخضر، بعد تمريرة المهاجم أحمد موسى لزميله كيليشي إيهاناتشو، مُعتبراً أن لاعب النصر السعودي صاحب التمريرة الحاسمة كان مُتسلِّلاً، قبل أن يُحرز موسى هدفاً ثانياً في الجولة الثانية، لكن تم إلغائه أيضا بحجة وجود تسلل.  


وتأكد غاساما واحد من أفضل حكام قارة إفريقيا، أن قراراته كانت خاطئة، مما جعله يعتذر للنيجيرى أحمد موسى ويطالب أعضاء منتخب نيجيريا بالصفح عن تلك القرارات، التى حرمتهم من الفوز فى ملعب سوكر سيتى.  

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

YYYY_YYYY_YY_922758.jpg

وطالب موسى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالعمل على تفادي هذه الأخطاء مُستقبلا، في الوقت الذي لم تكن فيه تقنية "الفيديو" مُتاحةً في المباراة، علما أنه تم اعتمادها في مجموعة من المسابقات والمنافسة الدولية والقارية. 

YYYY_YYYY_3_268465.jpg

وحجز المنتخب النيجيري بطاقة العبور إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بالوصول إلى النقطة العاشرة، مُبتعداً عن المطارد جنوب إفريقيا بنقطة واحدة، بينما يأتي المنتخب الليبي ثالثا برصيد سبع نقاط، على أن تُفرز الجولة السادسة والأخيرة متأهلاً سيرافق "الخضر" ما بين ليبيا وجنوب إفريقيا.

من صفحتنا على انستغرام 


المصدر : Arabia Eurosport

السابق إبراهيموفيتش يسعى لمواصلة مسيرته التهديفية خلال موقعة نابولي في «الكالتشيو»
التالى إقامة دورة «باريس للماسترز» خلف أبواب مغلقة