برشلونة يجهز مفاجأة غير متوقعة لأتلتيكو مدريد

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن برشلونة يدرك أهمية مباراة أتلتيكو مدريد في الجولة المقبلة من الليغا الإسبانية لذا يحاول البحث عن أفضل العناصر القادرة على صناعة الفارق أمام الروخي بلانكوس. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وأشارت الصحيفة إلى أن النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو يسابق الزمن من أجل اللحاق بمباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد بعدما كان خارج حسابات المدرب إرنستو فالفيردي.


 أقرا أيضا : برشلونة يصطدم بـ"المنبوذ" أمام أتلتيكو مدريد


وأوضحت الصحيفة أن كوتينيو سيشارك يوم الثلاثاء في التدريبات الجماعية لأول مرة بعدما تعرض لإصابة استدعت غيابه عن التدريبات لنحو إسبوعين تقريبا.

3442caa197.jpg

وأضافت الصحيفة أن كوتينيو يمكن أن يكون أساسيا في مباراة الإسبوع المقبل أمام أتلتيكو مدريد خاصة أنه تعافى من الإصابة ويتبقى فقط مرحلة التأهيل.


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


ويعاني برشلونة غياب لاعب الوسط إيفان راكيتيتش عن مباراة أتلتيكو مدريد بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها أمام ريال بيتيس في الجولة الماضية فضلا عن أن اللاعب تعرض لإصابة مع منتخب كرواتيا ستبعده عن الملاعب لنحو إسبوعين.

ومن المنتظر أن يدير مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد الحكم جيل مانزانو الذي يرتبط اسمه بذكريات سيئة مع البلوغرانا خاصة في وقائع طرد عدد من لاعبيه مثل نيمار ولويس سواريز وسيرجي روبرتو وكليمونت لينغليت.

ويأمل برشلونة الفوز بمباراة أتلتيكو مدريد من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الليغا الإسبانية خاصة أن النادي يتعرض لضغوط كبيرة من أتلتيكو مدريد وإشبيلية وريال مدريد.

34_288115.jpg

ويملك برشلونة 24 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب الليغا الإسبانية فيما يحل في المركز الثاني كل من إشبيلية وأتلتيكو مدريد وكل منهما لديه 23 نقطة مما يؤكد اشتعال المنافسة على الصدارة.

ويسعى إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة إلى تحقيق الانتصار على أتلتيكو مدريد من أجل مداوة جراح الخسارة أمام ريال بيتيس في ملعب الكامب نو 4/3 خاصة أن النادي كان يمكن له تصدر الدوري الإسباني بفارق مريح عن أقرب منافسيه ولكن النادي تعثر في كثير من المباريات.

وسبق لبرشلونة أن خسر في مباراته أمام ليغانيس وريال بيتيس وتعادل مع كل من جيرونا وأتليتك بلباو و فالنسيا وهو ما يؤكد أن النادي يعاني في الفترة الأخيرة خاصة أمام الفرق المتوسطة أو الصغيرة.

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي