ليفربول يراقب نجم فرانكفورت لخلافة هدف ريال مدريد وبرشلونة

سطع اسم اللاعب لوكا يوفيتش مهاجم ونجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني على الساحة الكروية الأوروبية في الآونة الأخيرة بعدما تألق بشكل مُلفت للأنظار مع الفريق في الموسم الحالي 2018-19 بجميع المسابقات التي يشاركون بها.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن نادي ليفربول الإنجليزي يتابع المهاجم الدولي الصربي عن كثب في الآونة الأخيرة من أجل التحرك لمحاولة الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة مطلع عام 2019 في شهر يناير / كانون الثاني.


اقرأ / ي أيضًا: برشلونة ينافس بايرن ميونيخ على هداف الدوري الألماني


وذكرت تلك التقارير أن يورغن كلوب المدير الفني لنادي الميرسيسايد مُعجب للغاية بلوكا يوفيتش وطالب كشافة النادي بمراقبته في الآونة الأخيرة من أجل التحرك للتعاقد معه في أقرب فرصة ممكنة من أجل تدعيم هجوم الفريق الأحمر في النصف الثاني من الموسم.

08ba9d3111.jpg

لوكا يوفيتش

في حين يرى المدرب الألماني أن المهاجم الصربي الموهوب يستطيع تعويض المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو نجم الفريق في حالة غيابه عن المباريات لأي سبب من الأسباب، أو حتى في حالة رحيله عن ملعب أنفيلد رود بالمستقبل.

وارتبط اسم فيرمينو بقوة بالرحيل عن الريدز في ظل الرغبة الكبيرة من نادي برشلونة الإسباني في الظفر بخدماته من أجل تدعيم هجوم الفريق، وأيضًا لتعويض المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز الذي تقدم في العُمر ويبحث برشلونة عن بديل له.

بينما ينوي النادي الكاتالوني استخدام نجمه وصانع ألعابه الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو من أجل إقناع مواطنه فيرمينو بالانتقال للَّعب معه في ملعب كامب نو بالفترة القادمة مثلما تألقا سويًا بقميص الريدز في السنوات الماضية.

YYYY_YYYYYY_YYYYYYY_YYY_YYYYYYY_YY_YYYYY

فيرمينو في مواجهة مانشستر سيتي

لكن برشلونة لن يجد الأمر سهلًا من أجل التعاقد مع المهاجم البرازيلي صاحب الـ27 عامًا، حيث سيواجه منافسة قوية من غريمه الأزلي وعدوه التاريخي، نادي ريال مدريد، الساعي بقوة هو الآخر للظفر بخدمات نجم الريدز في يناير / كانون الثاني المقبل.

ويُعاني نادي العاصمة الإسبانية مدريد من عقم تهديفي كبير منذ بداية الموسم الحالي بسبب هبوط مستوى مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة، لذلك يرغب فلورنتينو بيريز رئيس الريال في التحرك لضم فيرمينو على أمل تعويض هذا العجز التهديفي والاستمرار في المنافسة على لقبيّ الليغا ودوري الأبطال.

هذا الاهتمام الكبير من برشلونة وريال مدريد بالتعاقد مع فيرمينو دفع يورغن كلوب للتحرك بقوة من أجل التعاقد مع اللاعب لوكا يوفيتش من أجل تدعيم هجوم الريدز في النصف الثاني من الموسم نظرًا لإمكانياته الفنية والبدنية الرائعة التي يُظهرها مع فريقه الألماني هذا الموسم.

YYYY_YYYY_YYYYYY_YYY_YYYYYYYY_YYYYYYYYY_

لوكا يوفيتش

ولن يكون طريق ليفربول مفروشًا بالورود من أجل التعاقد مع يوفيتش، حيث سيواجه منافسة قوية من نادي بايرن ميونيخ الألماني على التعاقد مع اللاعب المطلوب أيضًا من جانب نادي برشلونة.

يُذكر أن المهاجم الصربي صاحب الـ21 عامًا يتواجد على قمة جدول ترتيب أندية بطولة الدوري الألماني برصيد 9 أهداف، ونجح في تقديم 3 تمريرات حاسمة لزملائه ترجموها إلى أهداف أيضًا، فضلًا عن تسجيله 3 أهداف للفريق في بطولة الدوري الأوروبي.

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى أسامة إبراهيم يغيب عن مواجهة الإسماعيلي والمقاولون العرب