الهلال يكشف مدة غياب الشهراني وتفاصيل إصابة الدوسري

أعلنت إدارة نادي الهلال عن مدة غياب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ياسر الشهراني بعد الإصابة التي تعرّض لها في معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وتحديداً في مباراة اليمن الودية واضطر المدير الفني خوان بيتزي لاستبداله.

وبحسب الحساب الرسمي لنادي الهلال على موقع التدوينات الصغيرة تويتر فإن الشهراني سيغيب عن الملاعب مدة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع بسبب تمزق في العضلة الأمامية وسيخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي.

3a4e8ae2ff.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وفي حال غاب الشهراني لمدة شهر فإنه لن يستطيع اللحاق بمباراة ديربي الرياض أمام النصر في الجولة الثانية عشر يوم 8 من شهر ديسمبر المقبل على ملعب جامعة الملك سعود.
كما أشار الزعيم إلى تعرض لاعب الفريق الأول سالم الدوسري لكدمة من مشط القدم وتواجد أمس في العيادة الطبية بالنادي لمعرفة المدة التي سيغيبها عن الفريق.

Drvg12mXQAE0PfJ_865200.jpg

وفي بيان النادي قال الهلال إن العماني علي الحبسي والبيروفي أندريه كاريلو محترفي الفريق الأول سيصلان مساء اليوم إلى الرياض بعد أن دعما منتخبي بلادهما في أيام الفيفا.

وكان الفريق الأول قد استأنف تدريباته مساء أمس بعد الراحة التي حصلوا عليها أمس الأول الأحد، وطبق المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس العديد من تدريبات التمرير والاستحواذ على الكرة.

DsONXsbWkAU3JXF_401870.jpg

وسيلاقي نادي الهلال في الجولة العاشرة من دوري المحترفين نادي الفيصلي عندما يحل ضيفاً عليه يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري، ويمتلك الزعيم في رصيده 27 نقطة من 9 مباريات فاز في جميعها.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى محمد الشناوي: فايلر تغيّر في تعامله مع لاعبي الأهلي عقب التوقف بسب ‏كورونا