نجم باريس سان جيرمان يختار الانتقال لبرشلونة الموسم المقبل!

اتخذ اللاعب الدولي الفرنسي أدريان رابيو متوسط ميدان فريق باريس سان جيرمان قراره النهائي بشأن مستقبله مع فريق العاصمة وملف تجديد عقده واستمراره داخل قلعة حديثة الأمراء.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية المقربة من أسوار الكامب نو ذكرت أن لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي أدريان رابيو حسم قراره بالرحيل عن الفريق في الصيف المقبل.

93675c9636.jpg

الصحيفة كشفت أن رابيو استقر على عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان والانتقال لصفوف فريق برشلونة الإسباني في الموسم المقبل بشكل نهائي.

اللاعب الفرنسي أبلغ إدارة الفريق الكتالوني بقراره النهائي، بأنه يريد إرتداء قميص البلوجرانا بدءاً من الموسم المقبل، حيث سينتقل للفريق في صفقة انتقال حر.

مسئولو البرسا يثقون في قدرتهم على الحصول على خدمات لاعب البي اس جي في الصيف المقبل، رغم المحاولات المكثفة من جانب النادي الباريسي لحسم ملف التجديد للاعب والحصول على توقيعه على عقد جديد.

سان جيرمان يواصل محاولاته وجهوده المكثفة من أجل إقناع الجوهرة الفرنسية بالبقاء في ملعب حديقة الأمراء وعدم الرحيل إلى الليجا الإسبانية في نهاية الموسم، إلا أن اللاعب أجهض تلك الأمال والأحلام حتى الأن.

مفاوضات البرسا مع اللاعب في الوقت الحالي غير قانونية، لكنه سيكون بإمكانه الجلوس مع اللاعب بدءاً من شهر يناير في مطلع العام الجديد والحصول على توقيعه إذا أراد حسم الصفقة بشكل كبير.

رابيو اتخذ قراره بعدم التفاوض مع أي ناد آخر يرغب في الحصول على خدماته، في ظل رغبته القوية باللعب إلى جوار الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص البلوجرانا.

صفقة رابيو ستكون خير رد من النادي الكتالوني على ناصر الخليفي الملياردير القطري رئيس النادي الباريسي، الذي خطف البرازيلي نيمار داسيلفا من قلب الكامب نو في صفقة مدوية من العيار الثقيل في الصيف المقبل.

وانتقل نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم والتي بلغت قيمتها 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد ساحر السامبا.

يذكر أن إدارة برشلونة تفكر في الإطاحة بعدد من اللاعبين الذين لا يصنعون الفارق مع الفريق في الفترة الأخيرة وذلك من خلال بيعهم إذا ما توفرت العروض المناسبة لذلك. 

ويفكر البرسا في بيع البرازيلي رافينيا ألكانتارا والذي لا يشارك بصفة أساسية مع الفريق في الوقت الذي يرى إرنستو فالفيردي المدير الفني أنه من العناصر التي يمكنها تقديم المزيد للبلوغرانا في الفترة المقبلة.

DsEGqIHXQAQiim1_989781.jpg

ويفكر النادي أيضاً في بيع دينيس سواريز لاعب وسط الفريق والذي لا خرج من حسابات إرنستو فالفيردي حيث بات لا يعتمد عليه في المباريات.

ويعد سواريز من مواهب برشلونة ولكن لا يحصل على فرصة أساسية مما دفع الفريق للتفكير في بيعه خاصة أن النادي مقبل على فترة الانتقالات الشتوية ويحتاج إلى سيولة مادية من أجل توفير العناصر التي تدعم الفريق في المستقبل. 

وتأكد عدم حاجة برشلونة إلى البلجيكي توماس فيرمايلين قلب دفاع الفريق ومن المنتظر أن يفارق النادي بنهاية عقده في يونيو 2019، كما لم تتضح الصورة بشأن التعاقد مع منير الحدادي الذي ينتهي تعاقده مع الفريق في يونيو 2019 حيث يرغب البلوغرانا في تأمين تواجد اللاعب كي يستفيد من بيعه في المستقبل.

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي