غوميز يفاجئ الهلاليين بفيديو مثير جديد

فاجأ المحترف الفرنسي الدولي، بافيتيمبي غوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الجماهير الهلالية بمقاطع فيديو جديدة نشرها على حسابه الرسمي بـ "ستوري" موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وانتشرت مقتطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتواجد غوميز داخل سيارة ولكنه لا يقود ويقوم بتصوير نفسه وأحد أصدقائه، ويظهر غوميز وهو يحاول ترديد أهازيج الهلال بصوت مرتفع.

fe78dd5ec6.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك


وكتب غوميز باللغة العربية على الاستوري الخاص به أثناء ترديده أغاني الهلال: "أنا سعيد لوجودي في نادي الهلال، وأنا أيضاً محظوظ لوجود هذا الجمهور العظيم"، وأضاف غوميز: "نطمع في الحصول على الفوز في جميع المنافسات مع هذا النادي الكبير".

يذكر أن غوميز له العديد من الفيديوهات المثيرة للجدل التي انتشرت له مؤخراً بالإضافة إلى المشكلات التي تتعقبه منذ تركه ناديه التركي غلطى سراي وتفضيله الهلال على العروض الأخرى.

Screenshot_105_718127.png

ويتصدر المحترف الفرنسي صدارة هدافي الدوري برصيد 7 أهداف بفارق هدف واحد عن كريستيان غوانكا محترف الاتفاق وبفارق هدفين عن 5 لاعبين أبرزهم عمر السومة لاعب النادي الأهلي ومحمد الصيعري لاعب نادي الحزم.

وصاحبت فيديوهات غوميز تعليقات ساخرة على طريقة غنائه للهلال ومحاولة لحاقه بكلمات الأغنية، ومن مشجعي الهلال من وصف غوميز بمحب الزعيم الغالي.

DrK5VabW4AIAcRa_813905.jpg

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

السابق تعرف على موعد لقاء ليفربول وأرسنال في البريميرليج
التالى أسامة إبراهيم يغيب عن مواجهة الإسماعيلي والمقاولون العرب