عرض فرنسي لنجم الأخضر الشاب تركي العمار

تلقى اللاعب الشاب المتألق تركي العمار، أفضل لاعب في بطولة آسيا للشباب عام 2018، ولاعب نادي الشباب عرضاً من نادي نانت الفرنسي للانضمام إليه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعقد يمتد لخمس سنوات.

وفي حال موافقة نادي الشباب على احتراف الجوهرة السعودية الجديدة فإنه سينضم إلى درجة الشباب في نادي نانت، وهو النادي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، ولن يتنازل النادي الفرنسي عن 5 سنوات في عقد العمار.

a769ab090d.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وبحسب تقارير صحفية فإن العرض الفرنسي جاء بعد متابعة جيدة للعمار أثناء بطولة كأس الأمم الآسيوية في إندونيسيا ومساهمته الفعالة لتتويج المنتخب السعودي باللقب الآسيوي، ولم يتم الكشف عن قيمة العرض.

ويتواجد المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش على رأس القيادة الفنية لنادي نانت منذ شهر أكتوبر الماضي، وهو المدرب السابق لنادي الاتحاد في الفترة بين 2006 و2008، ويتوقع أن يكون هو صاحب فكرة التعاقد مع اللاعب السعودي الشاب، والذي يُعرَف عنه تصعيده للشباب الموهوبين.

sp-soccer-b-20180410_488837.jpg

أضافت التقارير أيضاً أن نادي نيس الفرنسي مهتم هو الآخر بالحصول على خدمات تركي العمار ولكنه لم يقدم عرضاً رسمياً مثلما فعل نادي نانت، ويتوقع أن ينتظر لحين رد نادي الشباب على عرض نانت.

وبرز اسم تركي العمار خلال كأس آسيا للشباب وفي الوقت الحالي أيضاً بعد ترشيحه في القائمة النهائية لأفضل لاعب واعد في آسيا.

وأحرز العمار 4 أهداف في البطولة منها 3 في الأدوار النهائية في شباك أستراليا واليابان وكوريا الجنوبية وهدف وحيد في دور المجموعات في شباك ماليزيا، ليساهم بشكل مباشر في حصول الأخضر على اللقب الآسيوي.

DsXn8qaV4AAGXwD_131854.jpg

العمار من مواليد شهر سبتمبر عام 1999 ويلعب في منطقة وسط الملعب ويميل للهجوم أكثر من الجانب الدفاعي، يعتبر من ناشئي نادي الشباب، إلا أنه تم تصعيده إلى الفريق الأول منذ العام الماضي.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

السابق عصام الحضري: محمد الشناوي هو من سيقود الأهلي للتتويج على حساب الزمالك ‏
التالى إقامة دورة «باريس للماسترز» خلف أبواب مغلقة