السومة يشعل أجواء الأهلي قبل الديربي بمفاجأة

تلقت الجماهير الأهلاوية خبراً ساراً قبل مباراة الاتحاد المرتقبة في ديربي مدينة جدة يوم الأحد المقبل الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبحسب مصادر فإن الجهاز الطبي للمنتخب السوري قد أرسل تقريراً لنظيره في النادي الأهلي يتضمن جاهزية اللاعب السوري المحترف، المهاجم الأبرز في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالراقي، عمر السومة، البدنية والفنية للمباراة المقبلة في الدوري.

d3fd3b26cf.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكان السومة قد أصيب مؤخراً قبل لقاء النصر في الجولة الثامنة لدوري المحترفين، ولعب مباراة النصر مصاباً ونزل كبديل في آخر 20 دقيقة في اللقاء وتم استبداله مرة أخرى في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، ثم فضّل المدير الفني للنادي الأهلي، الأرجنتيني بابلو غويدي إراحته في لقاء القادسية بالجولة التاسعة، ولم يستطع الأهلي في هذه المباراة إحراز الأهداف وخسر بهدفين نظيفين على ملعبه ووسط جماهيره.

DrA1GTrX4AE0vPQ_758151.jpg

وكان النادي الأهلي قد استفسر من الاتحاد السوري لكرة القدم عن أهلية السومة للعب مباريات المنتخب السوري الودية، وأفاده الجهاز الطبي بالمنتخب السوري بتقرير يؤكد سلامة السومة وأنه سيلع مباراة نسور قاسيون المقبلة أمام المنتخب الكويتي.

ويسعى الأهلي لحشد كل أسلحته أملاً في الفوز بلقاء الديربي أمام الاتحاد من أجل ملاحقة الهلال والنصر في صدارة جدول الترتيب بعد الخسارة المفاجئة أمام القادسية في الجولة الماضية.

DqsIwLtWsAAkLDX_277296.jpg

يأتي هذا في الوقت طلب فيه غويدي من جهاز النادي الطبي بتسليمه تقرير يحدد جاهزية الثلاثي أليكسيس رواناو وخورادو وعبدالله حسون وإمكانية مشاركتهم من مباراة الديربي من عدمها.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

السابق لوكا مودريتش: سأظل مدريدي وأحلم بالاعتزال داخل «المرنجي»
التالى إقامة دورة «باريس للماسترز» خلف أبواب مغلقة