الاتحاد يسعى خلف زميل أحمد موسى في منتخب نيجيريا

يحاول مسؤولو نادي الاتحاد في سباق مع الزمن بالتعاون مع المدير الفني الكرواتي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سلافين بيليتش إيجاد المحترفين المناسبين للإنضمام إلى كتيبة النمور في الميركاتو الشتوي المقبل في يناير.

وبحسب تقارير صحفية فإن العميد بدأ مفاوضاته مع نادي تشانغتشون ياتاي الصيني من أجل الحصول على المهاجم النيجيري صاحب الـ 29 عام أديون إيغالو الدولي الذي يزامل لاعب النصر الحالي أحمد موسى في منتخب نيجيريا.

8132da0918.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك


ويعتبر إيغالو في الوقت الحالي ثاني هدافي الدوري الصيني برصيد 21 هدفاً، ورحلته الاحترافية امتدت في العديد من الدوريات العالمية الكبرى، فقد لعب أودينيزي الإيطالي وغرناطة الإسباني وواتفورد الإنكليزي، وانتهى به المطاف في نادي تشانغتشون ياتاي الصيني ووصل المبلغ المدفوع في اللاعب في شهر يناير من العام الماضي 23.3 مليون يورو، وكان واتفورد قد اشتراه بمبلغ 8 ملايين يورو فقط، وتصل قيمة اللاعب في سوق الانتقالات في الوقت الحالي لـ 9.5 مليون يورو.

i_892600.jpg

وكان إيغالو قد ساهم بشكل مباشر في صعود المنتخب النيجيري لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالأهداف التي سجلها وصنعها، وكان قبل جولتين قام بتسجيل 3 أهداف "هاتريك" في مباراة نيجيريا وليبيا في تصفيات أفريقيا للكأس الأفريقية.

في سياق منفصل، يحاول نادي الاتحاد الحصول على خدمات مدافع كوري دولي في الانتقالات الشتوية أيضاً بالإضافة إلى تدعيمات أخرى في باقي الخطوط عبر صفقات محلية.

DsJPtl1W0AAylai_927385.jpg

يذكر أن نادي الاتحاد يتذيل جدول ترتيب مسابقة دوري المحترفين السعودي برصيد نقطتين حصل عليهما من تعادلين بينما تعرض لـ 7 هزائم، ولم يذق طعم الفوز منذ بداية الموسم في أي مباراة رسمية سواء في الدوري أو السوبر أو البطولة العربية.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى إقامة دورة «باريس للماسترز» خلف أبواب مغلقة