الأهلي أكثر الأندية إستفادة من فترة التوقف

جاءت فترة توقف بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك خلال اسبوع الفيفا وخوض المنتخب الوطني مباراتين وديتين أمام اليمن والأردن ضمن أيام الفيفا ليكون التوقف بمثابة فترة إنقاذ وإستعادة الثقة لبعض الأندية التي فقدت النقاط في المباريات الأخيرة قبل التوقف 

6dd9904902.jpg

ويعتبر الأهلي من أكثر الأندية التي إستفادت بشكل مميز خلال فترة التوقف حيث قدم الأهلي مستوى سلبيًا له أمام فريق القادسية في الجولة التاسعة ضمن مباريات بطولة الدوري بالخسارة بثنائية دون رد. 

وجاءت فترة توقف بطولة الدوري مؤقتًا بمثابة فرصة رائعة للراقي من أجل تصحيح بعض الأخطاء وعلاج بعض القصور قبل استئناف مسابقة الدوري مرة أخرى بداية من يوم الخميس المقبل، أي بعد نهاية مباراة السعودية والأردن.  

YYYYYY_31103_459177.jpg

وكذلك إستعادة بعض اللاعبين المصابين مثل عمر السومة وعبد الله السعيد والذي أثر غياب السومة  على الفريق في مباراة القادسية وظهر جليا هذا التأثير على الخط الأمامي للراقي 

وعلى الرغم من أن الأهلي يملك لاعبين مميزين بجانب التعاقد مع المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي لكن الراقي لم ينجح في تقديم الأداء المنتظر والمطمئن للجماهير وذلك من أجل إرسال رسالة قوية لكافة المنافسين أن الأهلي سينافس على لقب الدوري. 

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك

YYYYYY_3_483090.jpg

 وسيواجه الأهلي في الجولة العاشرة من بطولة الدوري، جاره الاتحاد يوم الأحد المقبل في مباراة مثيرة ستُقام على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة. 

ويسعى الأهلي إلى الفوز للصعود إلى المركز الثاني، مع خسارة النصر في الجولة المقبلة ليكون الصراع على الصدارة بين ناديي الهلال والأهلي. 

YYYYYY_30104_448717.jpg

وكان مجلس إدارة الأهلي قرر تعيين المدرب بابلو غويدي لتدريب الفريق الأول بالنادي خلفًا للمدرب الأوكراني سيرجي ريبروف والذي رحل بسبب سوء النتائج بالإضافة إلى احتلال الفريق للمركز الثاني في بطولة الدوري بالموسم الماضي. 

من صفحتنا على انستغرام  

المصدر : Arabia Eurosport

السابق خاص.. إسماعيل يوسف يطرد جاسوس الرجاء من مران الزمالك
التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي