خبر صادم لجماهير الهلال قبل لقاء الفيصلي

خبر صادم تلقته جماهير الهلال وكأن لعنة الاصابات تلاحق لاعبي الفريق تباعا فبعدإصابة سالم الدوسري ومن بعده الاصابة التي ألمت بياسر الشهراني وسوف تبعده عن الملاعب 4 أسابيع جاء صدمة جديدة بعد أن كشف الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي، سبب غياب محمد كنو، متوسط ميدان الهلال عن مباراة المنتخب الأردني، والتي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء.

cc72b359b4.jpg

وأكد بيتزي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة قائلاً: “في الحقيقة كنو اشتكى من بعض الآلام، عقب نهاية التدريبات الجماعية يوم الإثنين، لذلك قررنا إراحته وعدم الدفع به في لقاء اليوم أمام الأردن”. 

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

وسوف يخضع اللاعب للكشف الطبي اليوم في ناديه الهلال عقب عودة لاعبي المنتخب الوطني من رحلة الأردن والتي فيها تعادل المنتخب السعودي مع نظيره الأردني، بهدف لكل منهما، في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم، ضمن الاستعدادات لخوض منافسات كأس آسيا 2019 المقبل، والذي ينطلق في يناير. 

18-4_146702.jpg

واحتاج “الأخضر” إلى 59 دقيقة لهز شباك المنتخب الأردني، عن طريق البديل فهد المولد، بعد نزوله الملعب بدقيقة واحدة، على حساب زميله عبدالعزيز البيشي، فيما أدرك المنتخب المضيف التعادل في الدقيقة 70 عن طريق أحمد سامر. 

وجدير بالذكر أن إدارة نادي الهلال أعلنت  عن مدة غياب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ياسر الشهراني بعد الإصابة التي تعرّض لها في معسكر المنتخب السعودي وأكدت على غياب اللاعب مدة من 3 إلى 4 أسابيع قادمة 

14-7_339864.jpg

كما أشار حساب الهلال الرسمي عبر التواصل الإجتماعي  إلى تعرض لاعب الفريق الأول سالم الدوسري لكدمة من مشط القدم وتواجد أمس في العيادة الطبية بالنادي لمعرفة المدة التي سيغيبها عن الفريق.

14_950153.jpg

ويذكر أن  نادي الهلال  سيتقابل في الجولة العاشرة من دوري المحترفين نادي الفيصلي عندما يحل ضيفاً عليه يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري، ويتصدر الزعيم البطولة بالعالمة الكاملة وبرصيد 27 نقطة من 9 مباريات فاز في جميعها.

من صفحتنا على انستغرام  

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي