الزمالك: رحيل النقاز وحامد وكاسونجو «كلام فارغ»

الزمالك: رحيل النقاز وحامد وكاسونجو «كلام فارغ»
الزمالك: رحيل النقاز وحامد وكاسونجو «كلام فارغ»

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

نفى مجلس إدارة نادى الزمالك تلقى أى عروض رسمية أو شفهية للثنائى طارق حامد، وحمدى النقاز من فريق اتحاد جدة السعودى، وأعلنوا أن اللاعبين مستمران بصفوف الفريق الكروى الأول ولا توجد أى نية للاستغناء عنهما. وشدد مجلس الإدارة على أن علاقة الزمالك بإدارة اتحاد جدة وجميع الأندية السعودية على أفضل ما تكون، ولم ولن تتم أى مفاوضات إلا من خلال القنوات الشرعية بين إدارة الناديين، وأن كل ما أثير عن وجود مفاوضات بين حمدى النقاز وطارق حامد مع النادى السعودية ضرب من ضروب الخيال وكلام فارغ لا يستحق الرد عليه، وهو الأمر ذاته الذى ينطبق على كاسونجو كابونجو، الذى طالته شائعات الرحيل، رغم تمسك الجهاز الفنى ومجلس الإدارة به وعدم وجود أى نية للاستغناء عنه مهما كانت الإغراءات والعروض، لأن الثلاثى من الأعمدة الأساسية للفريق، ولن يتم الاستغناء عن أى منهم تحت أى مسمى.

من جانبه، فتح أمير مرتضى، المشرف على الكرة النار على مروجى الشائعات والمتربصين بالنادى وفريق الكرة، مؤكدا أن الحرب والمؤامرة بدأت تنتقل للفريق واللاعبين من خلال ترويج شائعات وأكاذيب من هدفها ضرب استقرار الفريق، لكننا لن نسمح بذلك ولن نتأثر بمثل هذه الشائعات، مؤكدا أن مسيرة الفريق الناجحة تقلق البعض، لكننا عازمون على مواصلة الانتصارات والمنافسة على جميع البطولات رغم أنف الجميع، ولن نسمح لأحد بتعطيل مسيرتنا، مشيرا إلى أن النقاز وحامد وكاسونجو مستمرون مع الفريق.

فيما أكد باسم مرسى أنه سيحسم إمكانية عودته إلى نادى الزمالك مرة أخرى، من عدمها، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل. كان مرسى فسخ تعاقده مع لاريسا اليونانى، مؤخرًا، بسبب التجنيد، والتى تجبره على البقاء داخل مصر، خلال الفترة المقبلة. وقال اللاعب، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»: «ستكون هناك جلسة خلال ساعات تجمعنى مع أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة، من أجل حسم موقفى مع القلعة البيضاء».

وأضاف مرسى: «لن أعرض نفسى على مسؤولى الزمالك، ولكن القلعة البيضاء بيتى والطبيعى بعد فسخ تعاقدى مع النادى اليونانى أن أعود إلى الأبيض قبل اتخاذ القرار النهائى والأصلح للجميع». أشار: «لم يطلب منى أحد من الزمالك العودة، ولكن إذا كان هناك رغبة بالطبع سأعود على الفور، فالنادى له فضل علىَّ، ولكن إذا لم يطلبوا منى ذلك سأحدد مستقبلى خلال الـ6 أشهر فى أى نادٍ آخر». تابع: «هناك عدة عروض بالطبع من الدورى الممتاز، ولكنى لم أحسم قرارى بعد، فى انتظار الجلسة التى تجمعنى مع مسؤولى الزمالك، ومن ثم سأبحث فى تلك العروض».

على الجانب الآخر، اقترب طارق طه، الظهير الأيسر للنادى الإسماعيلى، من الانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء، فى الميركاتو الشتوى. كان السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، طلب ضرورة التعاقد مع ظهير أيسر فى يناير لسد الثغرة فى هذه الجبهة بسبب قلة خبرة أحمد فتوح، وعدم تقديم بهاء مجدى مستوى جيداً حتى الآن. ودخل مسؤولو الزمالك فى مفاوضات مكثفة مع إدارة الدراويش، خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد. يسعى مسؤولو القلعة البيضاء إلى الحصول على خدمات اللاعب بمقابل مادى، مع إمكانية خروج أحد لاعبى الفارس الأبيض إلى صفوف الدراويش على سبيل الإعارة. وترى إدارة الزمالك أن خروج فتوح على سبيل الإعارة يجعل اللاعب فى داخل المستطيل الأخضر بشكل مستمر مع أى نادٍ، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية والفنية وتطوير مستواه، إلى جانب اكتساب الخبرات، حتى يعود بشكل مميز مرة أخرى إلى صفوف القلعة البيضاء.

المصدر : المصرى اليوم

التالى أسامة إبراهيم يغيب عن مواجهة الإسماعيلي والمقاولون العرب