مجلس الإسماعيلى: لن نفرط فى أى لاعب للقلعة الحمراء

مجلس الإسماعيلى: لن نفرط فى أى لاعب للقلعة الحمراء
مجلس الإسماعيلى: لن نفرط فى أى لاعب للقلعة الحمراء

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، رفضه التفريط فى أى لاعب للنادى الأهلى، سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية، فى يناير المقبل، أو خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد الأنباء التى ترددت عن مفاوضات مسؤولى القلعة الحمراء مع الثنائى محمود متولى وباهر المحمدى، لاعبى الدراويش، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر لسد العجز الذى يعانى منه الأهلى خلال الفترة الأخيرة.

ووفقا لخالد فرو، نائب رئيس النادى، المتحدث الرسمى لقلعة الدراويش، فإن المجلس لن يفرط فى أى لاعب خلال الفترة الحالية، فى ظل حاجة الفريق لجهود كافة اللاعبين.

وأشار، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، إلى أن محمود متولى مرتبط بعقد مع الدراويش يمتد لمدة عام ونصف العام، لكنه يؤجل تمديد عقده مع الإسماعيلى حتى نهاية الموسم. وأوضح أن عقد باهر المحمدى مع النادى يمتد إلى خمس سنوات، ومن ثم فإن كل ما يتردد حول رحيلهما غير مقبول، وشدد فرو على أن المجلس يحترم كافة الأندية، لكنه لن يقبل أن يقوم نادٍ بتشتيت ذهن لاعبيه.

واعتبر فرو أن النتائج السلبية التى تحققت فى الفترة الأخيرة، وآخرها الهزيمة من حرس الحدود ووادى دجلة، أمر ليس له علاقة بمجلس الإدارة، مؤكدا أن المجلس لم يقصر مع طلبات الجهاز الفنى السابق، بقيادة خير الدين مضوى، ولبى كافة احتياجاته الفنية، لكن بعض اللاعبين لم يكونوا على المستوى المطلوب ولم يقدروا قيمة النادى الذى انضموا إليه.

ولفت «فرو» إلى أن المجلس بصدد التعاقد مع 6 لاعبين سوبر، خلال فترة يناير المقبل، وفقا لطلبات فييرا، المدير الفنى.

المصدر : المصرى اليوم

السابق ميسي اللاعب الحالي الوحيد المنافس لأساطير الماضي على الدخول لفريق الأحلام
التالى عمرو جمال: عبد الحميد بسيوني أهلني نفسيًا للظهور بصورة فنية جيدة خلال مباريات الدوري