ثورة تصحيح لخط دفاع «الأحمر»

ثورة تصحيح لخط دفاع «الأحمر»
ثورة تصحيح لخط دفاع «الأحمر»

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

طلب باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، التعاقد مع ظهيرى أيمن وأيسر، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل. وعلمت «المصرى اليوم» بالتقرير السرى الذى انتهى منه المدير الفنى لعرضه على محمود الخطيب، رئيس النادى، رئيس لجنة الكرة، خلال الاجتماع الذى سيعقد بينهما فى الرابعة عصر، الخميس المقبل، لمناقشة أسباب الخسارة فى رادس.

ووفقاً للمعلومات الواردة من القلعة الحمراء، فإن المدرب الفرنسى، طلب رحيل ليندمان، مدرب الأحمال البدنية، بسبب سوء اللياقة البدنية للاعبى الفريق، على أن يرشح ثلاثة مدربين للياقة البدنية جددا، يختار منهم النادى واحداً وفقاً لما يتماشى مع الأمور المادية المعمول بها، ويأتى أنيس الشعلانى، مدرب اللياقة البدنية السابق، فى الصورة من جديد. كما تحفظ المدير الفنى على أداء سعد سمير، لافتاً إلى أن كثرة الإصابات التى تعرض لها اللاعب على مدار الموسمن الماضيين، أثرت سلبياً على مستواه، ولم يعد قادراً على قيادة الدفاع بالرغم من الخبرات التى يتميز بها، والوضع نفسه بالنسبة لرامى ربيعة، الذى يعانى من الإصابات المزمنة.

ودوّن كارتيرون، فى تقريره، أن الفريق تأثر سلبياً بهؤلاء اللاعبين، ولم يستفد منهم خلال المباريات، فيما رفض محمد يوسف رحيل سعد سمير، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب احتياج الفريق له فى القائمة الأفريقية التى سترسل للاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف»، الخميس المقبل، واستقر الرأى على إرسال 23 لاعباً، وترك 7 أماكن شاغرة، وقيدهم من الصفقات الجديدة التى ستنضم للفريق فى يناير المقبل.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه مصدر مطلع داخل النادى تجدد المفاوضات مع رامى صبرى، مدافع إنبى، للتعاقد معه، خاصة بعدما أبدت لجنة الكرة أيضاً تحفظها على أداء المدافع المالى ساليف كوليبالى فى المباريات الأخيرة، وتتجه النية لعدم تجديد التعاقد مع كوليبالى، الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الجارى.

على الجانب الآخر، يستأنف الفريق تدريباته، مساء اليوم الثلاثاء، على أرض ملعب استاد مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة الوصل التى تقام فى الإمارات يوم 22 نوفمبر الجارى، فى إياب دور الـ16 ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال. وحصل اللاعبون على راحة بعد العودة من تونس، عقب خوض مواجهة إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الترجى، وكانت مباراة الذهاب بين الأهلى والوصل الإماراتى التى أقيمت على استاد برج العرب قد انتهت بالتعادل 2-2.

المصدر : المصرى اليوم

التالى رامي ربيعة: تعمدت الغياب عن السكة لمدة عام من أجل ‏الانضمام للأهلي