نجم برشلونة يغلق قضية القيادة بغرامة مالية 48 ألف يورو

وافق النجم الإسباني جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة على الغرامة المالية التي فرضت بحقه في قضية القيادة برخصة دون نقاط، بعد مثوله أمام المحكمة اليوم الاثنين. 

ومثل بيكيه نجم برشلونة الإسباني أمام المحكمة اليوم بتهمة خرق السلامة الطرقية والقيادون دون نقاط في رخصته، حيث فقد نجم اللاروخا نقاطه بسبب المخالفات المرورية العديدة التي حصل عليها.

0a9941b6b2.jpg

الشرطة الإسبانية أوقفت نجم الفريق الكتالوني في شهر أغسطس الماضي بمدينة برشلونة وهو يقود سيارته برخصة دون نقاط، وهو ما يعد مخالفاً للقوانين، حيث فقد لنقط بسبب مشاكل عدة مع الشرطة، بعدما تم إتهامه من قبل بإهانة رجال الأمن، إضافة لقيادة سيارته بسرعة فائقة هرباً من وسائل الإعلام. 

وبعد مثوله أمام المحكمة وفرض غرامة مالية بحقه قيمتها 48 ألف يورو، وافق مدافع الماتادور الإسباني على قيمة الغرامة بشكل رسمي، ليتم غلق القضية ضد اللاعب.

بيكيه كان حاضر في مباراة القمة السبت الماضي أمام فريق أتليتكو مدريد والتي أقيمت في العاصمة الإسباني على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1 - 1.

برشلونة فقط صدارته لليجا الإسبانية، بعد تعادله مع الأتليتكو وفوز إشبيلية على حساب نظيره فريق بلد الوليد بهدف نظيف، لينتزع الفريق الأندلسي القمة من عملاق كتالوني، حيث رفع رصيده إلى 26 نقطة بفارق نقطة أمام البرسا.

 

يذكر أن رابطة الليغا الإسبانية تدرس فرض عقوبات على كل من برشلونة وأتلتيكو مدريد نتيجة ما حدث في مباراتهما الماضية بالدوري.

العقوبات قد تأتي بسبب أن جمهور أتلتيكو مدريد ألقى زجاجات المياه على النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي عقب تسجيله هدف فريقه في مرمى الحارس يان أوبلاك في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

كما تدرس الرابطة معاقبة برشلونة أيضا بسبب نزوله متأخرا في الشوط الثاني وهو ما تسبب في تأخر بدء المباراة قليلا ولم تتضح الصورة بشأن طبيعة تلك العقوبات وإن كانت تنحصر في توقيع غرامة مالية.

برشلونة ينتظره مباراة تحصيل حاصل أمام أيندهوفن في هولندا الأربعاء المقبل، خاصة أنه ضمن التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ولكنه يرغب في الحصول على صدارة المجموعة.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة أيندهوفن عودة النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش والذي تعرض لإصابة مع منتخب بلاده أمام إسبانيا.

barcelona_atl_2_296267_596189.jpg

البرسا تلقى ضربة موجعة مؤخراً، بعدما تعرض البرازيلي رافينيا لإصابة مزمنة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، حيث يحتاج إلى التدخل الجراحي ومن ثم الغياب عن الملاعب لنحو 6 أشهر وهو ما يعني انتهاء موسمه مع فريقه برشلونة.

إصابة رافينيا ستفتح الطريق أمام اللاعب الإسباني كارليس إلينا من أجل الدخول في قائمة المدرب إرنستو فالفيردي خاصة أنه كان على مشارف المشاركة في لقاء أتلتيكو مدريد ولكن النتيجة لعبت دورها في إجراء تبديلات مثل الدفع بالفرنسي عثمان ديمبلي والبرازيلي مالكوم دي أوليفيرا.

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي