5 نجوم من برشلونة يغيبون عن مواجهة أيندهوفن

يعاني فريق برشلونة من غيابات عديدة، بسبب الإصابات التي تفشت ضمن صفوف عددٍ من لاعبيه في الفترة الأخيرة، وستحرمه من الإستفادة من خدماتهم في مباراته القادمة أمام أيندهوفن، وعلى ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ ايضًا.. راكيتيتش مفاجأة برشلونة السعيدة قبل مواجهة أيندهوفن

وكان الإسباني إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، قد أعلن قائمة الفريق المستدعاة لخوض مباراته أمام أيندهوفن على ملعب فيليبس، والمقرر إقامتها بعد غدٍ الأربعاء، وشملت تواجد العديد من اللاعبين الشباب.

وكان قوامها 21 لاعب كالآتي.. تيرشتيغين- جيرارد بيكيه- خوردي البا- لينغليت- سيميدو- بوسكيتش- راكتيتش- كوتينهو- فيدال- مالكوم- ديمبيلي- أومتيتي- ليونيل ميسي- دينيس سواريز- منير الحدادي- أرلوس ألينا- ميراندا- إيناكي بينيا- ميراندا- ريكي بويج – تشومي برانداريز، خواكين إيزيكييتا.

وشهدت القائمة عودة نجمان إلى تشكيلة البرسا من بعد فترة غياب بداعي الإصابة، وهما الكرواتي راكتيتش، والبرازيلي كوتينهو، بعد حصول كلٍ منهما على التصريح الطبي للمشاركة مع الفريق.

بينما لن يتمكن فالفيردي من إستدعاء كلٍ من.. الأورغوايائي لويس سواريز، بسبب إصابة معاناة من آلام في ركبته اليمنى، من المرجح أن تبعده عن الملاعب لقرابة 14 يومًا، وكذلك سوف يفتقد للإسباني سيرجيو روبيرتو، ربما حتى بداية العام الجديد، للإصابة في ركبته اليسرى، بينما إنتهى موسم البرازيلي رافينها مع الفريق، بعد إصابته بالرباط الصليبي، وسيغيب مواطنه آرثر لشعوره بالإجهاد العضلي، وأخيرًا الحارس الهولندي الدوليّ، ياسبر سيلسين، الذي لديه إصابة في عضلة قدمه اليمنى.

_______________________________________________________________________________________________________________

تابع أخبار الكرة السعودية على إنستغرام

_______________________________________________________________________________________________________________

الجدير بالذكر أن برشلونة يمتلك في جعبته 10 نقاط، من 3 انتصارات وتعادل، ضمن بهم التأهل للدور التالي من التشامبيونز، في المجموعة التي تضم معه بجانب مضيفه أيندهوفن، إنتر ميلان، توتنهام.

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي