تعرف على الضحية الثامنة من مدربي دوري المحترفين

يقترب مدرب آخر من الرحيل عن الدوري السعودي للمحترفين بعد إقالة المدير الفني لنادي أحد، البارغوياني فرانسيسكو آرسي بعد نتائج غير جيدة وضعت أحد في موقف حرج بالمركز قبل الأخير في جدول الدوري.

ويُتوقع أن يكون المدرب الثامن الراحل عن الدوري هو الأورغوياني ليوناردو راموس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، عقب عدم تحقيقه الفوز والتعرض للهزيمة في آخر 4 مباريات منها 3 مباريات بنتائج كبيرة.

8997be89b0.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وبدأت نتائج سلسلة هزائم الاتفاق منذ مباراة الفيصلي بالجولة الثامنة لدوري المحترفين والتي انتهت لصالح الأخير 1-5 بهزيمة قاسية لفارس الدهناء، ثم المباراة المؤجلة أمام نادي الهلال من الجولة الخامسة والخسارة 1-4. 

لعب الاتفاق في الجولة التاسعة أمام نادي النصر وتعرض للهزيمة 1-2 على ملعبه ووسط جماهيره ثم في الجولة العاشرة التي انتهت أمس خسر برباعية ثانية مقابل هدفين من نادي التعاون.

DsyQG8BXgAgUa1E_591724.jpg

وكان الاتفاق قد بدأ الدوري بنتائج مرضية ولم يُهزم في أي مواجهة حتى بداية سلسة هزائمه في الجولة السابعة، فبدأ بتعادل أمام الرائد في الجولة الأولى ثم فوزين متتاليين على الباطن بنتيجة 3-2 والفيحاء بنتيجة 3-0 ثم تعادل مع أحد بدون أهداف في الجولة الرابعة، ثم فوز على الأهلي بسداسية والحزم بهدف نظيف، ثم بدأت سلسة الهزائم المتتالية بعد ذلك.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

السابق مانشستر يونايتد يشترط ضم «فالفيردي» للسماح لـ«بوجبا» بالرحيل لكتيبة ريال مدريد
التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي