تعديلات جديدة في جدول دوري الامير محمد بن سلمان

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم السعودي عن تغييرات في ٤ مباريات بجدول بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي بالجولتين الحادية عشر والثانية عشر.

0eb28a649d.jpg

و قررت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم إقامة مباراة الفتح والحزم ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الثامن من ديسمبر بدلًا من يوم الجمعة.

‫ونظرًا لوجود أعمال صيانة في ملعب الملك عبد الله ببريدة فتقرر نقل ٣ مباريات في دوري الأمير محمد بن سلمان على النحو التالي :‬

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

  نقل مباراة ⁧‫التعاون والفتح‬⁩ ضمن الجولة 11 إلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء وإقامتها في الساعة 5:25 مساءً. 

 

نقل مباراة ⁧‫الرائد والباطن‬⁩ ضمن الجولة 11 إلى ملعب نادي الباطن وإقامتها في الساعة 5:40 مساءً. 

 

نقل مباراة ⁧‫الحزم والاتحاد‬⁩ ضمن الجولة 11 إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وإقامتها في الساعة 6:15 مساءً.

22114_567500.jpg

ومن جهة أخرى أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق، بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارًا، بإيقاف لاعبي النصر والشباب، بيتروس أروجو، وجمال بالعمري.

YYYYYYYY_2_607405.jpg

وجاء قرار الإيقاف ليكون لمدة مباراة رسمية واحدة، وذلك بعد أن تم طرد اللاعبَين من مباراة فريقهما التي أقيمت يوم الجمعة الماضي.  

وكشفت اللجنة أن عقوبة لاعب النصر، بيتروس هي إيقافه لمدة مباراة رسمية واحدة، بالإضافة إلى إلزامه بدفع مبلغ 10 آلاف ريال غرامة مالية، وذلك بسبب قيامه باستخدام اللعب العنيف تجاه اللاعب المنافس في مباراة الشباب.

من صفحتنا على انستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي