ضربة موجعة للوحدة مدرب الفريق يقرر الرحيل والعودة للبرازيل

أكدت أحد الصحف البرازيلية أن المدير الفني للوحدة البرازيلي فابيو كاريلى يعتزم ترك تدريب الفريق السعودى، خلال الفترة المقبلة، على أن يعود لتدريب نادى كورنثيانز البرازيلى الذي توصل لاتفاق معه على قيادة الفريق مجددًا.

ecc216aca0.jpg

وأشارت الصحف البرازيلية، إلى كورينثيانز متفائل بشأن عودة المدرب كاريلى لصفوفه مرة آخرى، وكذلك باقى أعضاء الجهاز المعاون، المكون من مدرب الحراس ماوري ليما ، ومساعد المدرب لياندرو دا سيلفا ، والمدرب وولمار كروز ، والمراقب الفني ماورو دا سيلفا ، ومحلل الأداء دينيس لوب. 

YYYYYYYY_YYYYY_YYYYYY_420112.jpg

وأضافت، أن كورينثيانز ليس مُتعجل فى حسم ملف كاريلى، وينتظر نهاية الدورى البرازيلى حيث سيواجه غريميو فى الجولة الأخيرة يوم الأحد المقبل، وبعدها سيحسم المفاوضات مع كاريلى وباقي أعضاء جهازه المعاون. 

وأشارت إلى أن كاريلى سيكون مجبرا على دفع نحو 700 ألف دولار كشرط جزائى فى عقده، من أجل إنهاء العقد مع إدارة الوحدة. 

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك

26111_495957.jpg

 وكشفت أن كاريلي قد تواصل مع أندريس سانشيز رئيس كورنثيانز وكذلك باولو بيتومبيرا المدير التنفيذى، والتقيا الطرفان فى لندن، وتم التوصل لاتفاق مع المدرب للعودة مجددًا، خصوصا أن النادى يعانى من تذبذب النتائج فى الفترة الأخيرة، مع المدرب جيير فينتورا الذى تولى المهمة فى سبتمبر الماضى، لكنه لم يكن على قدر التوقعات رغم قيادته الفريق لنهائى كأس البرازيل. 

YYYY_YYYYYY_683475.jpg

 وسبق وقاد كاريلى نادى كورنثيانز فى بداية عام 2017، وقاد الفريق للتتويج بلقب الدورى البرازيلى فى عام 2018، لكنه غادر الفريق البرازيلى من أجل قيادة نادى الوحدة السعودى، مطلع الموسم الجارى.

وجدير بالذكر ان كاريلي يقود الوحدة بنجاح هذا الموسم حيث يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة خلف الثلاثة الكبار الهلال والنصر والأهلي فهل يرحل كاريلي طبقا لوسائل الإعلام البرازيلية مع دفع الشرط الجزائي هذا ماسنراه خلال الأيام القادمة 

من صفحتنا على انستغرام  


المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي