خاص: الشباب يقترب من نجم الأهلي واصابة تضرب الفريق

علم موقعنا عبر مصدر شبابي مقرب جدا من رئيس النادي الاستاذ خالد البلطان أنه وضع نجم النادي الهلي وجناحه الدولي السابق السريع سلمان المؤشر هدفا رئيسيا للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة التي تبدأ في شهر يناير القادم 

ddb421418e.jpg

وأشار المصدر المقرب لرئيس النادي الشبابي أنه سيلجأ إلى التعاقد بالإعارة في الفترة الشتوية مع عدد من اللاعبين المحليين كحل عاجل لتحسين وضع الشباب، على أن يبدأ العمل على صنع فريق منافس بشراء عقود نجوم محليين مع بداية الموسم المقبل. 

26114_293902.jpg

 ولم تتجاوز مشاركات المؤشر مع فريقه الأهلي 5 مباريات منذ انطلاقة الموسم، كما تم استبعاده عن قائمة الـ18 لاعبًا التي خاضت ديربي جدة الأحد. 

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

 الجدير بالذكر أن المؤشر كان أحد نجوم فريقه الذي أحرز لقب الدوري السعودي قبل موسمين، مما أهله لارتداء شعار المنتخب في مناسبات كثيرة، كان آخرها خوضه غمار كأس الخليج الماضية في الكويت.

YYYYY_YYYYYY_YYYY_YYYYYY_493423.jpg

ومن جهة أخرى أعلن الحساب الرسمي لنادي الشباب عبر التواصل الإجتماعي "تويتر" أن اللاعب عبدالله الحمدان تعرض لإصابة بتمزق في العضلة الضامة من الدرجة الثانية بعد إصابته في مباراته الأخيرة أمام نادي القادسية.

وذكرت الفحوصات الطبية أن اللاعب عبدالله الحمدان سيغيب عن المباريات لمدة تصل من 5 إلى 6 أسابيع. 

جدير بالذكر أن نادي الشباب  خسر في الجولة العاشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من نادي النصر بنتيجة هدف دون رد. ويستعد الفريق بجدية تحت إشراف المدير الفني الروماني سوموديكا للقاء هام ضمن الجولة الحادية عشر أمام فريق الاتفاق يعتبر هو لقاء الجريحين لخسارة الفريقين بالجولة العاشرة 

13_182236.jpg

 ويحتل نادي الشباب حاليًا المركز الخامس في ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 16 نقطة.

من صفحتنا على انستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي