مفاجأة لعشاق ريال مدريد: قميص بديل على طريقة "جلاكتيكوس"

توصلت شركة "Adidas" للملابس والمعدات الرياضية الى إتفاق مع شركة "EA Sports" للألعاب الإلكترونية من أجل اطلاق وتطوير بعض القمصان البديلة لكبار الأندية الأوروبية بلعبة "فيفا 2019".

صورة للقميص نقلاً عن موقع "Footyheadlines.com" وصحيفة ماركا الإسبانية

وأكدت الصحف العالمية أن شركة "Adidas" قد أنتهت الإتفاق حول تطوير قمصان أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الإسباني والذي سيشهد قميصه البديل اختلافاً يُعد بمثابة المفاجأة السعيدة لجماهيره. 

وأشارت الصحف أن شركة "Adidas" بدأت التحضير لعقد تغيير جذري بقميص ريال مدريد البديل ليكون مختلفاً عن باقي الأندية حيث استلهمت الشركة العالمية الفكرة من عصر "الجلاكتيكوس" حيث سيكون لون القميص أزرق ومغطى بالنجوم. 



كما أشار احدى المواقع الإلكترونية بأن هذه القميص سوف يرتديه لاعبي ريال مدريد على أرض الواقع ومن المتوقع أيضاً أن يتم توفيره للجماهير بالأسواق حيث سيتم تداوله بمقابل مادي مقداره 90 يورو. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


وكان نادي ريال مدريد قد عقد اتفاقاً مع شريكة أديداس للملابس الرياضية في عام 2017 يقضي بحصول النادي الملكي على مقابل مادي مقداره 100 مليون يورو سنوياً من الشركة وذلك حتى عام 2024 أي أن اجمالي ما سيحصل عليه الميرنغي من هذه الصفقة مليار يورو. 

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي