ميسي عن إنجازاته الشخصية: "كأنني لم أحصل على شيئ"

يعيش اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني أحد أفضل مواسمه على الإطلاق مع النادي الكاتالوني في الموسم الحالي 2018-19، وهو ما يجعله يسعى بقوة للعمل يومًا بعد يوم من أجل التطور بالشكل الذي يرضيه خلال تقييمه لأدائه بنهاية العام.


اقرأ أيضًا: ليونيل ميسي.. عندما تقتلك رحابة صدرك!


ويظهر المهاجم الدولي الأرجنتيني بمستوى متميز للغاية رفقة الفريق الكاتالوني، حيث نجح في تسجيل 9 أهداف في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم يتواجد بها في المركز الثاني في صراع الهدافين وصنع 6 أهداف أُخرى لزملائه، فيما سجل 5 أهداف للفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا في مباراتين فقط شارك بهما في المسابقة.

e0fa9fbb58.jpg

ميسي مع جائزة ألفريدو دي ستيفانو لهداف الليغا عن موسم 2017-18

في حين خرج البرغوث ليو ليؤكد أن الجوائز الفردية والجماعية التي حصل عليها في مسيرته الكروية منذ انطلاقها مع البلاوغرانا في موسم 2005-06، حيث نجح على الصعيد الفردي فقط في التتويج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم خمس مرات، فضلًا عن حصوله على جائزة أفضل لاعب في أوروبا وأيضًا هداف الدوري والتشامبيونز ليغ، لكن هذا لا يمنعه من طلب المزيد من نفسه بشكل دائم.

وافتتح ليونيل ميسي تصريحاته خلال حديث تروجي لـ(أوني سبورتس) و(أديداس)، حيث قال " هدفي الرئيسي هو الاستمرار في التطور والنمو وعدم الاكتفاء بما قمت به، أو فزت به أو حققته سابقًا".

ثم أضاف اللاعب صاحب الـ31 عامًا في تصريحاته قائلًا " أرغب في التحسُّن كل يوم، أحقق المزيد من الأهداف وأفوز بمزيد من الألقاب. أنا أعتبر نفسي شخص تنافسي للغاية. أحب أن أفوز بكل شيء ولا أحب أن أخسر على الإطلاق ".


اقرأ / ي أيضًا: ميسي يطالب برشلونة بالتعاقد مع 4 لاعبين.. على رأسهم محمد صلاح


واختتم اللاعب رقم (10) تصريحاته متحدثًا عن مركزه على أرض الملعب وتطوره عن كونه لاعب يهتم فقط بتسجيل الأهداف، حيث قال " أرى نفسي أشبه باللاعب الذي يسيطر على المباراة، والذي يشارك كثيرًا في لمس الكرة، والذي يُدير عملية توجيه المباراة أكثر مما أرى نفسي لاعب مُسجِّل للأهداف ".

YYYY_YYYYYY_YYYY_YYY_YYYYYYY_YY_YYYYYY_Y

ميسي أمام أتلتيكو مدريد

بينما تحدث ليونيل ميسي في تصريحاته أيضًا عن الهدف الأكبر لبرشلونة هذا الموسم بعيدًا عن رغبته في الاحتفاظ بلقب الليغا، إلّا أنه يطمح بقوة للفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا والذي يغيب عن خزائن النادي في السنوات الثلاثة الأخيرة التي نجح الغريم ريال مدريد في الفوز خلالها جميعًا باللقب.

يُذكر أن برشلونة يستعد من أجل مواجهة نظيره نادي بي إس في إيندهوفن الهولندي مساء الأربعاء المقبل على ملعب الأخير في هولندامن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لحساب المجموعة الثانية من التشامبيونز ليغ والتي يتصدرها البلاوغرانا برصيد 10 نقاط بفارق 3 نقاط عن إنتر ميلان الإيطالي صاحب المركز الثاني، 6 نقاط عن توتنهام هوتسبير الإنجليزي صاحب المركز الثالث تاركين إيندهوفن في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي