فيديو: آل الشيخ يفصح عن النادي الذي يشجعه.. ودياز الأفضل للاتحاد

أجرى معالي المستشار تركي عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، مداخلة تليفونية أمس مع إحدى القنوات الفضائية الرياضية، أطلق فيها تصريحات مثيرة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر بعدما أفصح عن النادي الذي يشجعه.

وأفصح آل الشيخ للمرة الأولى عن النادي الذي كان يدعمه قبل توليه رئاسة هيئة الرياضة، وقال: "كنت مشجعاً لنادي الهلال ولكن بعد أن توليت رئاسة هيئة الرياضة أصبحت كل الأندية عندي سواسية".

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وعن قرارات لجنة المسابقات ومطالبات العديد من الجمهور أن يتدخل في ذلك قال آل الشيخ: "لا أستطيع أن أتدخل في عمل لجنة تابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، وعندما تساءلت عن الأمر كان هدفي إظهار أنه لا دخل لي بالأمر"، مضيفاً: "وصلنا لمرحلة أنه لو دباب انقلب في الثمامة قالوا إن السبب تركي آل الشيخ".

وعن تغريدته التي قال فيها: "الدوري ولع" عقب مباراة الهلال والفيصلي أكد أنه يعتبر نفسه مشجعاً ويحق له التعقيب على تنافسية الدوري".

وأشار آل الشيخ في تصريح آخر: "كنت أتمنى استمرار دياز مع الاتحاد لأن المستوى الذي قدمه العميد في بداية الدوري مع دياز أفضل مما يقدمه في المباريات الأخيرة".

وأرجع أسباب تدهور نتائج الاتحاد، إلى أن الذين عملوا مع الرئيس السابق للنادي نواف المقيرن لم يُصدقوه النصيحة، مشيرًا إلى أن الوضع مع دياز أفضل والفريق حاليًا في العناية المركزة.

أكد رئيس الهيئة العامة للرياضة على إجراء انتخابات لاختيار رؤساء للأندية السعودية نهاية الموسم الجاري، وأن هذا الموسم الرياضي هو الأخير الذي سيتم فيه تكليف أحد برئاسة نادي معين، وإنما كل الأندية ستختار من يمثلها عبر الانتخابات.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي