مفاجأة: مبولحي يطيح بمدرب الاتفاق!

أعلنت إدارة نادي الاتفاق عن إقالة مدرب حراس المرمى، الأورغوياني جورج رودريغيز، من تدريب حراس الفريق الأول لكرة القدم، وقررت تعيين تعيين مدرب حراس فئة الشباب، البحريني عبدالعزيز بو حاجيه.

ولم تفصح إدارة النادي عن الأسباب التي دفعتها لإقالة مدرب الحراس الأوروغوياني إلا أن العديد من التقارير قالت بأن هناك خلافاً بين حارس المرمى الجزائري رايس مبولحي ورودريغيز.

431df57d41.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقال الموقع الرسمي للنادي في بيان له: "قدمت إدارة النادي شكرها للمدرب رودريجيز على المجهودات التي بذلها مع الفريق في الفترة السابقة، متمنية له التوفيق في مسيرته المقبلة".

وكان الفريق الأول قد استأنف تدريباته أمس تحت إشراف المدرب الأوروغوياني ليوناردو راموس على ملعب الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة وذلك بعد أن أُلغي تدريب الأحد بسبب الأحوال الجوية، وفرض مدرب الفريق راموس على اللاعبين الذين شاركوا في مباراة التعاون تدريبات استرجاعية ولياقية، بينما فرض على اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة تدريبات لياقية وتكتيكية.

Ds8i0WGXcAATWQp_506077.jpg

من جهة أخرى غادر لاعب الوسط حامد الغامدي إلى ألمانيا لإجراء العملية الجراحية بعد إصابته بالفتق الرياضي.

كما واصل قائد الفريق فيليب كيش والمهاجم فخر الدين بن يوسف برنامجهما العلاجي في عيادة الفريق.

ويعقد مدرب الفريق راموس والمهاجم هزاع الهزاع مؤتمراً صحفياً مساء اليوم الثلاثاء للحديث عن استعدادت الفريق لمباراة الشباب وذلك في قاعة المؤتمرات بالنادي.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي