خربين يثير أزمة مدوية في سوريا

تفاقمت أزمة المدير الفني الألماني، بيرند شتانغه، مدرب المنتخب السوري الأول لكرة القدم، مع لاعب المنتخب عمر خربين خاصة بعد تصريحات المدرب عن اللاعب بأنه لاعب عادي، وأنه لولا المنتخب السوري لما فاز بجائزة أفضل لاعب في آسيا.

وقال شتانغه في تصريحات صحفية: "لقد رأيت خربين في مباريات عديدة وتلقيت صدمة بعد أو وجدته لاعباً عادياً فهو ليس باللاعب والمهاجم السوبر، أنا متأكد بأنه حصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا بسبب المنتخب السوري وليس أدائه مع فريق الهلال".

d1d88b4a3a.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأضاف مدرب سوريا: "سأجتمع خلال اليومين المقبلين مع عمر خربين وسأقول له بكل صراحة إن لم يكن أولويتك منتخب سوريا فلن تكون معنا في كأس الأمم الآسيوية بالإمارات".

واكتفى خربين بالرد على شتانغه بأن وضع صورتين على "استوري" حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، الأولى له بقميص الهلال وهو يضحك، في إشارة إلى سخريته من تصريح المدرب.

Screenshot_111_936667.png

وظهر خربين في الصورة الثاني بقميص المنتخب السوري في إحدى المباريات، وكأنه يقول لشتانغه أن مكانه في المنتخب لأنه سيخدم بلده مهما كلفه الأمر، ووضع على الصورة وجه يشير بطلب الصمت وعدم الحديث مرة أخرى.

Screenshot_112_140887.png

وواصل مدرب المنتخب السوري انتقاداته اللاذعة لخربين الذي لم يكترث ورد هو الآخر بسخرية، إلا أن الاتحاد السوري لكرة القدم يحاول رأب الصدع بين الجانبين وحل المشكلة قبل المعسكرات النهائية لبطولة الأمم الآسيوية والإعلان التشكيل النهائي للمنتخب الذي سيمثل سوريا في النهائيات، خاصة وأن خربين يعد من العناصر الأساسية مع نسور قاسيون خلال السنوات الأخيرة.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي