مأدبة عشاء تكشف تحرك برشلونة خلف الكواليس لضم نجمي أياكس

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية من مصادر مختلفة سفر إريك أبيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة إلى هولندا الأربعاء الماضي من أجل التحدث مع ماتياس دي ليخيت للانتقال إلى برشلونة. 


 أقرا أيضا : تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


وأشارت الصحيفة إلى أن أبيدال جلس على مأدبة عشاء بأحد الأماكن في هولندا وتحديدا مدينة أمستردام الهولندية مع ماتياس دي ليخيت مدافع أياكس من أجل شرح خطط برشلونة ومشروعه للسنوات المقبلة كي يطمئن اللاعب على أن الانتقال إلى البلوغرانا سيسمح له بحصد الألقاب والبطولات في السنوات القادمة.


 أقرا أيضا : سولاري يعلن الحرب على أبقار مدريد المقدسة


ويعد دي ليخيت أهم أهداف برشلونة لدعم خط الدفاع في ظل النقص العددي في مركز قلب الدفاع خاصة أن النادي قرر عدم تجديد تعاقده مع توماس فيرمايلين والذي ينتهي في يونيو 2019 وسيقوم بتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها داخل الكامب نو.

cdf8868209.jpg

وخلال مأدبة العشاء تحدث أبيدال مع دي ليخيت عن أهمية التعاقد مع النجم الهولندي فرانكي دي يونغ والذي يعد أحد العتاصر المميزة والتي خطفت قلوب الكثير من الأندية الأوروبية.


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


ويعمل أبيدال سريعا على ضم ثنائي أياكس أمستردام خاصة أن مارك أورفرمارس المدير الرياضي للنادي الهولندي قد أكد أنه من الصعب الاحتفاظ بكل من دي ليخيت ودي يونغ لفترة طويلة وأنه يمكن التخلي عنهما في يونيو 2019.

وكان برشلونة قد تعرض لأزمة كبيرة بعدما أصيب الفرنسي صامويل أومتيتي في غشاء الركبة ليعاني بشدة بسبب خوض المباريات بالثنائي جيرارد بيكيه وكليمونت لينغليت وهو ما تسبب في خطورة كبيرة بسبب وجود بديل واحد فقط استقدمه المدرب فالفيردي من الفريق الرديف هو تشومي.

Matthijs_de_Ligt_1_934951.jpg

وفي وسط الملعب يدرك الطاقم الفني المسؤول عن اختيار اللاعبين أن فرانكي دي يونغ يملك أسلوب برشلونة فهو يجيد التمرير والمراوغة والتمركز في المكان المناسب ومهارة لعب الكرة تحت ضغط كبير حيث يقارنه البعض بأنه يشبه كل من لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الحالي ويوهان كرويف أسطورة البلوغرانا.

وعانى برشلونة بسبب الإصابات المتلاحقة في وسط الملعب حيث خسر البرازيلي رافينيا لنهاية الموسم بعدما أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة وتعرض إيفان راكيتيتش لإصابة مع منتخب بلاده واضطر للعلاج والراحة لنحو إسبوعين ونفس الأمر بالنسبة إلى فيلبي كوتينيو.

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي