كما أشارت يوروسبورت: الإتفاق يُقيل راموس

قررت إدارة نادي الاتفاق إلغاء عقد المدرب الأوروغوياني ليوناردو راموس بعد تدني مستوى الفريق في دوري الامير محمد بن سلمان وخسارته في المباريات الاربع الأخيرة.

وفي بيان عبر حساب الاتفاق الرسمي على تويتر شكرت الادارة المدرب على جهوده متمنية له التوفيق في مشواره المقبل، وقررت تعيين المدرب الأسباني سيرخيو بيرناس مدرباً للفريق الأول لكرة القدم.

وهو الضحية الثامن من مدربي دوري الأمير محمد بن سلمان بعد مدرب كل من الاتحاد والنصر والقادسية والفيصلي وأحد والباطن والفيحاء

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر 

تابعوا صفحتنا على فيسبوك  

10dd70dd42.jpg

وبدأت نتائج سلسلة هزائم الاتفاق منذ مباراة الفيصلي بالجولة الثامنة لدوري المحترفين والتي انتهت لصالح الأخير 1-5 بهزيمة قاسية لفارس الدهناء، ثم المباراة المؤجلة أمام نادي الهلال من الجولة الخامسة والخسارة 1-4.  

لعب الاتفاق في الجولة التاسعة أمام نادي النصر وتعرض للهزيمة 1-2 على ملعبه ووسط جماهيره ثم في الجولة العاشرة التي انتهت أمس خسر برباعية ثانية مقابل هدفين من نادي التعاون.

وكان الاتفاق قد بدأ الدوري بنتائج مرضية ولم يُهزم في أي مواجهة حتى بداية سلسة هزائمه في الجولة السابعة، فبدأ بتعادل أمام الرائد في الجولة الأولى ثم فوزين متتاليين على الباطن بنتيجة 3-2 والفيحاء بنتيجة 3-0 ثم تعادل مع أحد بدون أهداف في الجولة الرابعة، ثم فوز على الأهلي بسداسية والحزم بهدف نظيف، ثم بدأت سلسة الهزائم المتتالية بعد ذلك.

YYYYYYYY_YYYYY_119616.jpg

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي