الإسماعيلى يواجه بطل بوروندى 28 نوفمبر فى دورى الأبطال

الإسماعيلى يواجه بطل بوروندى 28 نوفمبر فى دورى الأبطال
الإسماعيلى يواجه بطل بوروندى 28 نوفمبر فى دورى الأبطال

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حدد فريق ماسيجير نيجوزى، بطل بوروندى، يوم الأربعاء الموافق 28 من نوفمبر الجارى، فى تمام الثالثة عصراً، موعداً لمواجهة الإسماعيلى فى منافسات ذهاب دور الـ64 من بطولة دورى أبطال أفريقيا فى نسختها الجديدة.

وأعلن النادى البوروندى، عبر موقعه الرسمى، عن موعد المباراة التى ستُقام على ملعب «يوروكوندو»، الذى يسع 5 آلاف مشجع، ويتطلع الإسماعيلى لتحقيق نتيجة إيجابية تسهم فى تسهيل المهمة فى لقاء الإياب المقرر انطلاقه مطلع الشهر المقبل.

وكلف مجلس إدارة النادى المستشار محمد الكلية، أمين الصندوق، عضو مجلس إدارة النادى، ليترأس بعثة الفريق الأول خلال رحلة بوروندى، ومن المقرر أن يتواجد، اليوم الجمعة، وفد من وزارة الصحة من أجل تطعيم لاعبى الإسماعيلى وأفراد البعثة بالكامل قبل السفر إلى بوروندى. وسيتم تطعيم جميع اللاعبين والجهاز الفنى والإدارى والطبى، فى انتظار الإعلان النهائى عن قائمة اللاعبين التى ستتوجه إلى بوروندى عن طريق الجهاز الفنى، بقيادة البرازيلى «فييرا»، وتأتى خطوة تطعيم جميع اللاعبين حتى يُتاح للجهاز الفنى اختيار العناصر الجاهزة ويبقى جميع اللاعبين فى انتظار الضوء الأخضر من «فييرا» للانضمام إلى قائمة الفريق التى ستخوض لقاء الذهاب.

فيما أجرى مسؤولو الفريق اتصالات بالسفارة المصرية فى بوروندى حتى يتسنى لهم الحصول على تسجيلات تخص فريق «ماسيجير نيجوزى»، بطل بوروندى، ويتطلع الجهاز الفنى للإسماعيلى إلى التعرف على الفريق المنافس ونقاط القوة والضعف لديه لتحقيق انتصار وتسهيل مهمة لقاء الإياب المقرر إقامتها مطلع سبتمبر المقبل باستاد الإسماعيلية.

فى السياق نفسه، نشرت صحيفة «lemessagerfc» البوروندية تقريراً عن مواجهة الفريقين، حيث قالت الجريدة: «الإسماعيلى فريق كبير، ويشبه أسلوب لعبه الكرة البرازيلية، فهو منافس قوى لأندية القمة، حيث سبق أن حصل على بطولة الدورى المحلى ثلاث مرات أعوام 67 و91 و2002، بجانب بطولة كأس مصر عامى 97 و2000، ومرة واحدة على دورى أبطال أفريقيا عام 70».

وأضافت: «الإسماعيلى دائماً منافس على البطولات الأفريقية، حيث سبق أن حصل على دورى الأبطال عام 70، بجانب حصوله مرتين على لقب الوصيف فى كأس الاتحاد عام 2000 ودورى الأبطال عام 2003».

فى شأن مختلف، قرر الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول تخصيص تدريبات خاصة للمهاجمين خلال فترة التوقف الحالية ضمن الأجندة الدولية، ويستأنف الفريق تدريباته استعداداً لملاقاة الإنتاج الحربى 21 نوفمبر الجارى فى الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدورى، ويتطلع جهاز الدراويش إلى زيادة الفعالية الهجومية للفريق، والتى عانى عدم وجودها خلال المواجهات الماضية، وذلك قبيل انطلاق المنافسات الرسمية.

المصدر : المصرى اليوم

التالى إقامة دورة «باريس للماسترز» خلف أبواب مغلقة