دش بارد للمقصرين من لاعبى سموحة

دش بارد للمقصرين من لاعبى سموحة
دش بارد للمقصرين من لاعبى سموحة

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عقد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، اجتماعاً مع لاعبى الفريق الأول بالنادى، قبل وصول طارق يحيى، المدير الفنى الجديد، لقيادة الفريق رسمياً.

أبدى عامر خلال الاجتماع غضبه الشديد من اللاعبين بعد النتائج السلبية فى الفترة الأخيرة وضياع الفرصة تلو الأخرى للحاق بركب القمة، مشيرا إلى أنه لن يسمح بأى استهتار أو تهاون خلال الفترة المقبلة، وأن أى استهتار سوف يواجه بالمزيد من الحزم والعقوبات، وأنه لن يسمح بغير المربع الذهبى بديلا للعودة إلى البطولات المختلفة، لاسيما أن مجلس إدارة نادى سموحة لا يقصر على الإطلاق فى سبيل تذليل كافة الصعاب التى تواجه الفريق.

وأكد أن نادى سموحة يضم أفضل اللاعبين على مستوى الدورى المصرى، وأنهم لديهم فرصة ذهبية لإثبات جدارتهم بارتداء فانلة النادى قبل حلول فترة الانتقالات الشتوية، وهى ما سوف يواكبها بكل التأكيد دعم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين سيحتلون بالطبع مكانة أساسية بصفوف الفريق.

من جانبه، عبر أحمد نبيل مانجة، كابتن الفريق، عن أسفه نيابة عن لاعبى الفريق، وقدم اعتذاره للمهندس محمد فرج عامر وإدارة النادى، مشيرا إلى أن الفترة القادمة سوف تشهد فتح صفحة جديدة من قبل اللاعبين لإثبات جدارتهم بارتداء فانلة النادى.

من جانبه شدد عاطف حنفى، مدير الكرة، على أن ملف الصفقات الجديدة أو الراحلين سيتم حسمه بشكل نهائى عقب الجلسة المقررة مع المدير الفنى الجديد.

وقال: من الوارد أن يلعب الفريق بعض اللقاءات الودية خلال الفترة المقبلة أثناء توقف الدورى حاليا، نظرا لتأجيل مباراة الأهلى، لارتباط الأخير بلقاء الوصل الإماراتى، فى إياب دور الـ16 بكأس الشيخ زايد.

وأشار إلى أن هذه المباريات تعد فرصة جيدة للغاية للمدير الفنى ويستطيع من خلالها التعرف على مستوى كل اللاعبين، قبل مواجهة بتروجيت يوم 26 نوفمبر الجارى، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر للدورى الممتاز.

وكان طارق يحيى قاد أول مران له مع الفريق، مساء أمس الخميس، على استاد الإسكندرية.

المصدر : المصرى اليوم

التالى إقامة دورة «باريس للماسترز» خلف أبواب مغلقة