إصابة «راموس» تثير الذعر بين جماهير ريال مدريد

إصابة «راموس» تثير الذعر بين جماهير ريال مدريد
إصابة «راموس» تثير الذعر بين جماهير ريال مدريد

ذكرت صحيفة «آس» الإسبانية أن الإصابة التى تعرض لها سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، مع المنتخب الإسبانى، أمس الأول، أمام كرواتيا، أصابت جماهير الميرنجى بحالة من الذعر، وذلك بسبب النقص العددى فى خط دفاع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

كان المنتخب الإسبانى قد تلقى هزيمة أمام الكروات، بنتيجة ٢/٣، ورفع منتخب كرواتيا رصيده إلى 4 نقاط، فيما تجمد رصيد الماتادور الإسبانى عند 6 نقاط.

أضافت الصحيفة أن اللاعب اشتكى من انزعاجات عضلية بعد اللقاء، وتواصل مع مدربه لويس إنريكى، ليغادر راموس المباراة ومعسكر المنتخب الإسبانى وقرر العودة إلى مدريد للوقوف على مدى خطورة إصابته.

ذكرت الصحيفة أيضا أن راموس عانى من حمل بدنى زائد عند انضمامه إلى معسكر المنتخب، إلا أنه فضّل المشاركة فى المباراة المصيرية أمام كرواتيا التى كان الانتصار فيها كافيا لحسم تأهل إسبانيا إلى المربع الذهبى.

أشارت إلى أن غياب راموس عن ريال مدريد، سيتسبب فى مشكلة بخط دفاعى الميرنجى، بسبب غياب ناتشو عدة أسابيع للإصابة، التى تعرض لها أمام سيلتا فيجو فى المباراة الماضية.

أوضحت الصحيفة أن الفرنسى رفاييل فارن وخيسوس فاييخو، يخوضان تدريبات تأهيلية من أجل التعافى من الإصابة، حيث لم يصلا بعد للجاهزية الكاملة للمشاركة فى المباريات.

ونشر الموقع الرسمى للاتحاد الإسبانى عبر تويتر بيانًا، قال من خلاله، «لعب راموس مع بعض الانزعاجات فى الفخذ بفعل الحمل الزائد، ولن يسافر إلى لاس بالماس كإجراء وقائى».

على الجانب الآخر، أكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن الأرجنتينى سانتياجو سولارى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، يواجه العديد من العقبات منذ توليه تدريب الفريق، وعلى رأسها كثرة الإصابات، وتحديدًا فى خط الدفاع.

أضافت الصحيفة أن سولارى منذ قدومه عانى من غياب العديد من النجوم بسبب الإصابات، وانضم إليهم مؤخرًا سيرجيو راموس، قائد الميرنجى.

أشارت الصحيفة إلى أن فلورنتيو بيريز، وعد سولارى التعاقد مع مدافعين خلال فترة الإنتقالات الشتوية فى يناير المقبل، بسبب كثرة الإصابات فى هذا الخط.

فى شأن آخر، يشعر ماركو أسينسيو، لاعب الملكى الشاب، بتجاهل كبير من المدرب الأرجنتينى سولارى منذ قدومه لتدريب الريال، حيث يريد الحصول على مزيد من الفرصة.

كان اللاعب قد خرج بتصريحات منذ فترة يؤكد فيها أنه كان يريد استمرار جولين لوبيتيجى على رأس القيادة الفنية للميرنجى، مما أغضب سولارى بعد هذه التصريحات.

ولم ينجح ماركو أسينسيو حتى الآن فى تقديم نفس المردود المميز الذى قدمه فى الموسم الماضى مع الفريق، حيث قدم مستويات ضعيفة حتى الآن خلال مشاركاته فى الدورى ودورى الأبطال.

وكان ريال مدريد قد أعلن إقالة جولين لوبيتيجى، المدير الفنى السابق، على خلفية النتائج السيئة، خاصة بعد الهزيمة المذلة أمام برشلونة بنتيجة 5/1.

المصدر : المصرى اليوم

التالى أسامة إبراهيم يغيب عن مواجهة الإسماعيلي والمقاولون العرب