الهلال يكرر فوزه على الشباب ودياً في أول مشاركة للعابد

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على نظيره في نادي الشباب بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين ودياً مساء اليوم الجمعة في مقر نادي الهلال بالرياض.

وشهدت المباراة مشاركة العديد من اللاعبين البعيدين المشاركة في المباريات الرسمية وأيضاً عديد اللاعبين الذين كانوا يعانون من إصابات وأنهوا برامجهم التأهيلي والعلاجية.

0381a09515.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ووفقاً للحساب الرسمي لنادي الهلال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الذي أعلن عن اللاعبين الذين أحرزوا أهداف الهلال فهم بافيتيمبي غوميس وأحمد أشرف في الشوط الأول وجيلمين ريفاس في الشوط الثاني.

DsONXsMXoAAsxTR_374238.jpg

وتعد المباراة اليوم هي الأولى التي شارك فيها اللاعب نواف العابد بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي والعلاجي إثر الإصابة التي ألمّت به قبل بداية الموسم الجديد من دوري كأي الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

DsON9atWkAA2Iqk_774049.jpg

وشارك في أوقات متفرقة من الشوط الثاني في المباراة محمد الواكد وألبرتو بوتيا وعبدالله الحافظ ومهند فلاتة ونواف العابد وفهد الرشيدي ومروان الحديدي.

DsONXsXXoAAfoMg_921245.jpg

وبحسب بيان الهلال فقد قرر المدير الفني للفريق الأول بالزعيم، البرتغالي، خورخي خيسوس، إعطاء اللاعبين يوم غد الأحد راحة من التدريبات على أن تستأنف التدريبات مرة أخرى بعد غد الإثنين.

DsONgoTXQAAoaLC_155632.jpg

وتعد المباراة تكراراً لديربي الرياض في الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي انتهت لصالح الهلال بنتيجة 1-0 وأحرز الهدف اللاعب محمد كنو المتواجد مع المنتخب السعودي الأول في المعسكر الإعدادي لبطولة أمم آسيا، من منطقة الجزاء.

DsONEYZWwAEYuue_539945.jpg

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

السابق «فتحي».. قنبلة موقوته في الأهلي قبل مواجهة بيراميدز
التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي