صدمة لجمهور الأهلي: نجم الفريق ينتقل إلى الهلال وهذا هو البديل

يبدو أن المشكلة بين الجهاز الفني والإداري بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومهاجم الفريق مهند عسيري لم تنتهِ وتفاقمت لدرجة أن النادي يريد الاستغناء عن خدمات اللاعب وبالإمكان استبداله بلاعب آخر.

وتشير مصادر قريبة الصلة بنادي الهلال إلى احتمالية حصول الزعيم على خدمات عسيري بعد قرب الاستغناء عن السوري عمر خربين في مقابل حصول النادي الأهلي على اللاعب الشاب مهند فلاتة.

cbce05be1f.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ومن المتوقع أن تجري معظم أندية الدوري السعودي للمحترفين تغييرات في قوائم لاعبيها في فترة الانتقالات الشتوية، إلا أن أكبر الانتقالات متوقعة في الأندية الـ 4 الجماهيرية الكبرى الهلال والأهلي والاتحاد والنصر.

ومن غير المعلوم في الوقت الحالي إذا ما ستكون الصفقة بنظام الإعارة بين الناديين أم بنظام البيع النهائي.

وكانت إدارة النادي الأهلي قررت معاقبة نجم الفريق مهند عسيري، إلا أنه لا يجب أن تخرج مثل تلك النقاشات والخلافات بين اللاعبين والجهاز الفني أو الإداري إلى الإعلام، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق والحالة النفسية للاعبين.

YYYY-YYYYY-YYYY-YYYYYY-YYYYY_266744.jpg

وأكد بترجي أن النادي الأهلي لا يفرق بين أي من اللاعبين في مبدأ الثواب والعقاب، وأضاف: "تقتضي الحكمة ألا نتحدث عما حدث بين مهند عسيري والمدير الفني للفريق بابلو غويدي، وما يمكنني قوله الآن إن مهند أخطأ وكان ضروريًا عدم إظهار ذلك في وسائل الإعلام لحل مشاكلنا داخل البيت الأهلاوي".

وأوضح نائب رئيس الأهلي: "يبقى مهند لاعبًا ذا قيمة فنية ويستطيع العودة متى ما كان ملتزمًا بالتعليمات الفنية".

-_5e1ahm8wdu8k1oshgqchj6e61_814774.jpg

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي