قاهر الهلال مطلوب في الاتحاد بـ3 ملايين دولار

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لخطاب رسمي من إدارة نادي الاتحاد تم إرساله إلى نادي الزمالك المصري، يتضمن طلب رسمي لضم اللاعب التونسي الدولي حمدي النقاز الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن نظير  مبلغ 3 ملايين دولار  خلال فترة الانتقالات الشتوية 

وحصلت يوروسبورت على صورة للخطاب إلا أنه لم يتسن لنا التأكد من صحته.

862ac23841.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وجاء في الخطاب الآتي: "يتقدم نادي اتحاد جدة السعودي بطلب شراء اللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز في الانتقالات الشتوية بمبلغ ثلاثة ملايين دولار أمريكي فنأمل من سعادتكم الموافقة على بيع اللاعب لحاجة الفريق إلى جهوده".

وطلب نادي الاتحاد في الخطاب أن يتم الرد خلال مدة لا تزيد على 72 ساعة من تاريخ إرسال الخطاب، كما يتواجد به توقيع رئيس العميد نواف المقيرن وختم النادي.

Do2AXdgU8AA9ERO_250055_924846.jpg

وكان النقاز قد تألق بشكل لافت في الملاعب السعودية حين حلّ الزمالك ضيفاً على نادي الهلال في مباراة السوبر السعودي المصري على كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس مصر.

وتمكن النقاز من المساهمة بشكل فعال في فوز الزمالك على الهلال بنتيجة 2-1 حين سجل الهدف الأول عبر رأسية أرسلها له لاعب الاتحاد السابق محمود كهربا، وصنع النقاز الهدف الثاني للمهاجم الكونغولي كابونغو كاسونغو عبر عرضية أرضية وضعت كاسونغو في مواجهة للمرمى الخالي.

1533127041_238_1042439_10_762225.png

ولم يتسن خلال الوقت الحالي لـ "يوروسبورت" معرفة رد نادي الزمالك على خطاب نادي الاتحاد، وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقاً.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى أسامة إبراهيم يغيب عن مواجهة الإسماعيلي والمقاولون العرب