الأهلي يكشف حقيقة رحيل نجوم الفريق

كشفت إدارة النادي الأهلي حقيقة انتقال العديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وعلى رأسهم المهاجم مهند عسيري إلى أندية أخرى بالدوري السعودي للمحترفين.

ونفى المتحدث الرسمي للنادي الأهلي ما تردد عن رحيل أي من نجوم الراقي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وأن الإدارة حريصة على هؤلاء النجوم لإسعاد الجماهير.

c89663f5c8.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقال سالم الأحمدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "كل ما يشاع عن انتقالات نجوم الأهلي، ما هو إلا لعب أدوار بطولة واهمة"، في إشارة إلى دحض كل إشاعات رحيل نجوم الفريق.

https://twitter.com/salem_alahmadi/status/1063848430446043136

وأضاف في تغريدته: "إدارة الأهلي حريصة كل الحرص في المحافظة على نجوم الفريق الذين تعّول عليهم كثيرا في إسعاد العشاق والأنصار هذا الموسم"، وختم مغرداً: "مع أصدق الأمنيات للواهمين بأوهام سعيدة، نقطة من أول السطر".

DsHqHYIXQAA-1xI_722182.jpgوكانت مصادر قد أشارت إلى إلى احتمالية حصول الزعيم على خدمات عسيري بعد قرب الاستغناء عن السوري عمر خربين في مقابل حصول النادي الأهلي على اللاعب الشاب مهند فلاتة.

DTW4hVZX0AAaVTn_142930.jpg

وكانت إدارة النادي الأهلي قررت معاقبة نجم الفريق مهند عسيري، إلا أنه لا يجب أن تخرج مثل تلك النقاشات والخلافات بين اللاعبين والجهاز الفني أو الإداري إلى الإعلام، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق والحالة النفسية للاعبين.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

السابق زمالك 2003 يتعادل وديًا مع بتروجت استعدادًا للموسم الجديد
التالى إقامة دورة «باريس للماسترز» خلف أبواب مغلقة