مفاجأة.. «كهربا» رفض تعديل عقده مع الزمالك

مفاجأة.. «كهربا» رفض تعديل عقده مع الزمالك
مفاجأة.. «كهربا» رفض تعديل عقده مع الزمالك

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

فجر مصدر مطلع داخل نادى الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانه رفض محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب الفريق الكروى الأول تعديل عقده ماليا بعد تقديمه شكوى فى اتحاد الكرة ضد ناديه.

وقال المصدر إن أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة، عرض على كهربا تعديل عقده ماليا فى بداية الأزمة إلا أن اللاعب رفض على أمل أن موقفه سليم، وظنا منه أن إدارة النادى لم توثق عقده الجديد ولم تسدد نسبة ما تتحمله من رسوم لتوثيق العقد لدى الجبلاية.

يأتى هذا فيما كشف المشرف على الكرة أنه لا توجد أى أزمة بشأن عقد كهربا مع النادى وأن اللاعب لم ولن يستطيع التفاوض أو الرحيل لأى ناد داخل مصر أو خارجها إلا بموافقة مجلس الإدارة وبالمقابل المادى الذى يحدده المجلس.

وكشف أمير مرتضى أن «كهربا» اجتمع به مؤخرا وأبلغه بعدم جلوسه مع مسؤولى أحد الأندية وأن كل ما يثار حول هذه الأزمة مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، موضحا أن سياسة نادى الزمالك هى تشجيع اللاعبين على الاحتراف وخوض تجارب أوروبية وخليجية شريطة تلقى النادى عرضا رسميا يليق بالنادى واللاعب فى آن واحد، خصوصا أن رئيس النادى أبدى مرونة فى احتراف كهربا مجددا أو أى لاعب شريطة تقديم عرض رسمى مناسب وبالمقابل الذى سيحدده المجلس.

من جهة ثانية، استقر الرأى داخل مجلس الإدارة والجهاز الفنى على استعادة مصطفى محمد، مهاجم الفريق والمعار لطلائع الجيش فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل. فيما اقترب باسم مرسى، مهاجم الفريق السابق، من العودة لصفوف الإنتاج الحربى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد رفض عودته للزمالك.

المصدر : المصرى اليوم

التالى أسامة إبراهيم يغيب عن مواجهة الإسماعيلي والمقاولون العرب