صباح الكرة: هازارد يطعن نجم ريال مدريد من الخلف.. ونيمار يرد على شائعات عودته إلى برشلونة

أبرز أحداث أمس السبت 17 نوفمبر 2018:

إسبانيا:

كشفت احدى الصحف الإسبانية الكبرى النقاب عن الأسباب الكاملة وراء تأخير النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي مهاجم نادي برشلونة الإسباني عن تدريبات فريقه قبل مباراته الهامة أمام ريال بيتيس ببطولة الليغا والتي كلفته الاستبعاد تماماً من المباراة.

fc0ed38214.jpg

مفاجأة مدوية..سبب غريب وراء قلب الطاولة على ديمبيلي في برشلونة

.

ألمح مارك أوفرمارس المدير الرياضي بنادي أياكس أمستردام الهولندي الى رفعه للراية البيضاء أمام اغراءات كبار الأندية الأوروبية التي تستهدف التعاقد مع جواهر العملاق الهولندي الشابة خاصةً نادي برشلونة الإسباني والذي يستهدف التعاقد مع الثنائي المتألق ماتياس دي ليخت وفرانكي دي يونغ نجمي الفريق.

OVER_927090.jpg

أوفرمارس يرفع الراية البيضاء أمام إغراءات برشلونة لجواهر أياكس 

يعيش نادي ريال مدريد الإسباني فترة عصيبة للغاية في الوقت الحالي، حيث يُعاني من غياب العديد من اللاعبين في تشكيلة الفريق بسبب الإصابة، وهو ما يتسبب في حيرة كبيرة للأرجنتيني سانتياغو سولاري المدير الفني للنادي الملكي.

casemiro_2_608829.jpg

ريال مدريد بدون كاسيميرو... كيف سيحل سولاري المشكلة؟

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة الإسباني سيعود إلى البساط الأخضر خلال 3 أسابيع عقب الإصابة التي تعرض لها في مباراة بلاده كراوتيا أمام إسبانيا. 

raki_2_240786.jpg

برشلونة يجهز راكيتيتش للعودة من الإصابة أمام الغريم التقليدي

دارت الكثير في الآونة الأخيرة الكثير من التقارير حول رغبة اللاعب نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في العودة إلى نادي برشلونة الإسباني الذي لعب له سابقًا في الفترة ما بين عاميّ 2013 و2017.

NEYMAR_350048.jpg

نيمار يخرج عن صمته ويرد على شائعات عودته إلى برشلونة


بات مهاجم فريق موناكو الفرنسي، راداميل فالكاو، أحد أبرز المرشحين للانضمام إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.  

وبحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية في عددها الصادر اليوم، فإن المهاجم الكولومبي المخضرم أصبح قريبًا من أي وقت مضى، من الانتقال لصفوف الميرنجي لتعزيز الخط الأمامي.

FALCAO_614176.jpg

نجم الدوري الفرنسي يعرض نفسه على ريال مدريد!

نفى رودولفو دونوفريو، رئيس نادي ريفيربليت الأرجنتيني ما أشيع في وسائل الإعلام الإسبانية بالأيام الأخيرة، حول توصل إدارة نادي ريال مدريد إلى اتفاق يقضي بانتقال إكسيسل بالاسيوس إلى الفريق الملكي. 

LSA_252443.jpg

صفقة ريال مدريد المُنتظرة "لم تُحسم بعد" وبرشلونة يدخل خط المفاوضات!

تعرف إدارة نادي برشلونة ما ستفعله في الميركاتو الصيفي المقبل، الأولويات واضحة تماما، وهي التعاقد مع مدافع أياكس الهولندي ماتياس دي ليخيت.

DE_LIJ_706196.jpg

اللجنة الفنية في برشلونة تحدد أولويات الميركاتو

إنجلترا:

اعترف الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بأنه يفكر في منح السنغالي ساديو ماني، مهاجم الفريق، دورًا هجوميًا أكثر عمقًا خلال الفترة المقبلة من الموسم.

sad_317481.jpg

كلوب يلمح لإمكانية تغيير مركز ماني بليفربول! 

وجه الهولندي فيرخيل فان دايك مدافع منتخب الطواحين ونادي ليفربول الإنجليزي هجوماً لاذعاً على سيرخيو راموس قائد دفاعات نادي ريال مدريد الإسباني برسالة خفية وذلك عقب مرور أيام قليلة على الهجوم القوي الذي شنه الكرواتي لوفرين مدافع الريدز على نجم الميرنغي.

van_dijk_477016.jpg

السخط يتواصل..فان دايك يسير على خطى لوفرين ويهاجم راموس

أشارت وسائل إعلام إنجليزية إلى مساعِ حثيثة يبذلها مسئولو مانشستر يوناتيد، من أجل التعاقد مع مدافع متمرس خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويتصدر الدولي الأوروجوياني ومدافع فريق أتليتكو مدريد الإسباني، دييجو جودين قائمة اللاعبين المرشحين لسد العجز الدفاعي بمانشستر يونايتد.

GODIN_354143.jpg

بأمر من مورينيو.. مدافع أتليتكو مدريد مطلوب في مانشستر يونايتد بالشتاء

تحدث النجم البلجيكي إيدن هازارد مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي عن صراع الكرة الذهبية القادم والمرشح له العديد من نجوم الكرة العالمية وكشف عن المرشح الأوفر حظاً من وجهة نظره فيما قام باستبعاد الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني والمرشح الأبرز لنيل الجائزة.

hazar_473930.jpg

هازارد يعترف بهزيمته ويطعن نجم ريال مدريد من الخلف

سينضم كريستيان بوليسيتش إلى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي في يناير المقبل مقابل 70 مليون جنيه إسترليني، بحسب تقارير صحفية بريطانية.

ويتردد أن البلوز حسموا السباق المحتدم حول الجناح الأمريكي وسط تهديدات تلوح في الأفق من حظر الشراء بسبب مخالفة "قانون اللعب المالي النظيف". 

PUL_684484.jpg

متفوقاً على مانشستر وليفربول.. تشيلسي يحسم صفقة جوهرة البوندسليغا بمبلغ كبير 

يسير فريق آرسنال هذا الموسم بخطى أكثر من جيدة، مقارنةً بمردوده في المواسم السابقة، وذلك منذ تولي الإسباني أوناي إيمري، مهمة تدريب الفريق، خلفًا للمخضرم الفرنسي آرسين فينغر، وتشجع نتائج إيمري التي حققها هذا الموسم، إدارة النادي على صرف المزيد من الأموال من أجل التعاقد مع نجوم جدد.

jam_145065.jpg

ارسنال يعرض مبلغًا ضخمًا لضم نجم ريال مدريد المعار

اعترف الاسباني راؤول سانليهي مدير كرة القدم في نادي آرسنال الإنجليزي بأنه شارك بشكل كبير في المحادثات السرية حول التتغيرات المحتملة في البطولات الأوروبية والتي بحثت تأسيس بطولة دوري السوبر الأوروبي.

SANL_928707.jpg

ارسنال يعترف بصحة تسريبات "دوري السوبر الأوروبي"!

إيطاليا:

بدأ مينو رايولا وكيل أعمال كبار نجوم كرة القدم في التخطيط لإشعال السوق الإيطالية بضربة مزودجة خلال الفترة المقبل حيث أكدت الصحف العالمية بأن رايولا بدأ في مناقشة عودة النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش لنادي ميلان الإيطالي كما سيناقش أيضاً نقل موكله الفرنسي بول بوغبا نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لناديه القدم يوفنتوس الإيطالي.

pog_590583.jpg

رايولا يُخطط لإشعال السوق الإيطالية بضربة مزدوجة 

بدأ المهاجم البولندي كريزيتوف بياتيك هداف الكرة الإيطالية ونادي جنوى رحلة مغازلة كبار الأندية الأوروبية التي تستهدف التعاقد معه وعلى رأسهم نادي برشلونة الإسباني بعدما أعلن عن رغبته في الرحيل بنهاية الموسم من أجل خوض تحدٍ جديد بمسيرته الكروية مع نادٍ أكبر وأقوى.

PIA_758572.jpg

هداف الكالتشيو يطرق أبواب برشلونة بتصريح مثير

فرنسا:

تدخل الأوروغواني الدولي إيدنسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان على البرازيلي نيمار دا سيلفا بشكل عنيف خلال المباراة الودية التي جمعت منتخبي بلديهما في الإمارات أمس الجمعة.

NEYMAR1_972931.jpg

كافاني يتحدث عن لقطة ضربه نيمار 

اشتعلت النيران في قلب العاصمة الفرنسية باريس وذلك بسبب عدم نجاح إدارة نادي باريس سان جيرمان في تجديد عقد أدريان رابيو لاعب وسط الفريق حيث خرج أساطير النادي ومسؤوليه السابقين ووجهوا انتقادات قوية لإدارة نادي العاصمة بسبب فشلهم في ادارة هذا الملف الشائك.

RABIOT_786244.jpg

سان جيرمان ينتفض من أجل منع انتقال رابيو لبرشلونة

الفيديو الأكثر تداولاً:

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي